غرائب و عجائب

لماذا عرضت هذه الفتاة نفسها للبيع على الانترنت؟

من خلال منصة WeChat الاجتماعية الأكثر شهرة في الصين، أعلنت فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً رسالة مفادها، بأنها ستبيع نفسها لمن يدفع أكثر! هذا الأمر الذي جعل الجميع يتساءل لماذا تفعل هذه الفتاة بنفسها هكذا؟ وما الذي دفعها لذلك؟

عرضت هذه الفتاة نفسها للبيع

لماذا عرضت هذه الفتاة نفسها للبيع على الانترنت؟

هذه الفتاة التي تُدعى تساو مينجيوان، ولدت وترعرعت في منزل ريفي في مدينة جوجو، جنوب الصين، تم مؤخراً تشخص والدتها البالغة من العمر 45 عاماً، بمرض سرطان الجلد، وحالة هذه الوالدة التي كانت تعمل مزارعة طوال حياتها في تدهور سريع.

عرضت هذه الفتاة نفسها للبيع

قال الأطباء للفتاة بأن تكلفة علاج والدتها تصل 350,000 يوان (51,500 دولار)، وهذا المبلغ لا تمتلكه هذه الأسرة. الأمر الذي دفع الفتاة تساو الأكبر بين أخواتها الخمسة للقول بأنها ستأتي بطريقة للحصول على المال، لذلك قررت بيع نفسها على الانترنت.

عرضت هذه الفتاة نفسها للبيع

قالت: “أتمنى أن يشتريني شخص طيب القلب، حتى تتمكن والدتي من إجراء العملية”. وأشارت إلى أنها ستفعل كل ما يطلبه المشتري منها، وأنها لن تعود في كلمتها.

خبر هذه الفتاة انتشر سريعاً على الانترنت، حيث جذب الآلاف من التعليقات، وقد أعرب الكثيرين عن تعاطفهم. وقال أحد الأشخاص، بأنه لو كان مكانها لفعل الشيء نفسه. وأضاف آخر، بأن أطفال الأغنياء في الصين ينفقون 350,000 يوان في غضون أشهر قليلة.

تعرض نفسها للبيع

ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن هذه الفتاة حصلت على اتصال من هوانغ تشي ليانغ، وهو مؤسس جمعية خيرية صينية، أكد فيه أنه سيهتم بقضيتها، وسيقوم بدفع جميع الفواتير الطبية لعلاج والدتها، وإنه ليس من المفترض على تساو أن تبيع أي شيء الآن.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى