ماذا فعل وسام بريدي في شرم الشيخ؟


ماذا فعل وسام بريدي في شرم الشيخ؟

وسام بريدي

تواجد الإعلامي اللبناني وسام بريدي في مدينة شرم الشيخ، دعماً لمبادرة تشجيع السياحة المصرية، ويُعد “بريدي” هو أول مذيع لبناني يتواجد في مدينة السلام بعد الأزمة الأخيرة بعد حادث الطائرة الروسية.


اعلان





وحرص وسام على المشاركة فى دعم السياحة المصرية، من خلال قضاء إجازة يومين فى مدينة “شرم الشيخ”، وكتب بريدى عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: “لا يوجد مصير إلا الذى نصنعه..من بيروت إلى القاهرة وبعدها إلى شرم الشيخ، دعما لمصر..فالصديق وقت الضيق..مصر جميله”

وقام بريدي بالتجول في المدينة، وتحدث مع بعض السائحين هناك لمعرفة انطباعهم عن شرم الشيخ، كما ظهر في حلقة اليوم من برنامج “لقمة هنية” مع الشيف علاء الشربيني على شاشة النهار، وشاركه في تقديم وصفاته، مُعبراً عن حبه للشعب المصري ودعمه لمصر في هذه الأزمة.

يشار أن وسام بريدى، حصل مؤخرا على تكريم كأفضل إعلامى لبنانى فى مهرجان القنوات الفضائية، وذلك بعد نجاحه الفترة الأخيرة فى تقديم عدد من البرامج الناجحة وايضا كرم كافضل اعلامي في استفتاء مجلت Sayidaty.

يذكر أن وسام بريدى يقوم بتصوير برنامج “Arab Casting”، والذى تتكون لجنة تحكيمه من غادة عبد الرازق وكارمن لبس وقصى خولى وباسل خياط، ويتم عرضه على قناة النهار وأبوظبى وMTV

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا فعل وسام بريدي في شرم الشيخ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول