صور: أماكن سياحية مذهلة من اندونيسيا


تحتوي اندونيسيا على أكثر من 17,000 جزيرة صغيرة وعدد كبير من الجبال والشواطئ والبراكين والغابات المطيرة، وهذا ما يجعلها مكان ينبض بالجمال، ووجهة سياحية فريدة. هنا مجموعة من الأماكن الطبيعية المذهلة في البلاد والتي ستجعلك ترغب في السفر إلى اندونيسيا في أقرب فرصة.

صور: أماكن سياحية مذهلة من اندونيسيا

جبل رينجاني

جبل رينجاني في اندونيسيا


اعلان





هو واحد من أطول الجبال البركانية في اندونيسيا بارتفاع أكثر من 12,000 قدم، كما ويضم بحيرة محيطة بمياه فيروزة رائعة.

الحدائق المعلقة في اوبود

الحدائق المعلقة في اوبود

واحدة من أجمل المناطق التي تحتوي على الغابات الخضراء الهادئة وحقول الأرز والوديان المنحدرة على سفوح المرتفعات.

فوهة Ijen

فوهة Ijen

تقع في جزيرة جاوة الإندونيسية، وهي عبارة عن بحيرة كبريتية زرقاء اللون، تتناقض بشكل حاد مع البيئة المحيطة. على الرغم من أن البحيرة لديها مستويات عالية من الحموضة، إلا أن عدد كبيرة من السياح والمتنزهين يقصدونها لرؤية الجمال المذهل لها.

الحديقة الوطنية تانجونج بوتنج

حديقة تانجونج بوتنج

تقع حديقة ” تانجونج بوتنج” الوطنية، في جزيرة بورنيو في إقليم “كاليمانتان” الوسطى، وهي وجهة سياحية بيئية شهيرة، إذ تقدم العديد من الشركات السياحية المحلية، رحلات بالقوارب لعدة أيام، من أجل مشاهدة الحياة البرية وزيارة مراكز البحوث، وتضم الحديقة قرود المكاك ودببة الشمس، والثعابين والتماسيح وإنسان الغاب.

جزيرة بوناكين

جزيرة بوناكين

وهي جزيرة مرجانية صغيرة تقع شمال سولاويزي، وتقدم للمسافرين شاطئ رائع للاسترخاء والحصول على بعض الراحة. وبصرف النظر عن أجواء الاسترخاء هناك، إلا أن معظم السياح يذهبون للغوص في مياهها المرجانية الرائعة.

الشاطئ الوردي أو بانتاي ميراه

الشاطئ الوردي في اندونيسيا

يقع في جزيرة كومودو التي تتميز برمالها الوردية اللون. وهذا التدرج اللوني يأتي من الحيوانات المجهرية “الفورامنيفرا”، التي تنتج صبغة حمراء على الشعاب المرجانية.

هناك أكثر من 300 نوع من المرجان و 3000 نوع مختلف من الأسماك التي تخلق العجائب تحت الماء للغواصين في الحياة البحرية لجزر اندونيسيا.

 الحياة البحرية الرائعة

مدرجات الأرز “تيجالالانج” في أوبود، بالي

مدرجات الأرز الاندونيسية

تشتهر هذه المنطقة بعرض مذهل لحقول الأرز. وتقدم موقعاً جذاباً لمحبي التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية والطبيعية، بالإضافة إلى تواجد عدد من الأكشاك الفنية والمقاهي بالقرب من الحافة.

جبل برومو

جبل برومو

جزء من هذا الجبل ينجرف إلى “سمرو” الحديقة الوطنية في جاوة الشرقية. ويرتفع أكثر من 7000 قدم، ويقدم مناظر طبيعية خلابة للمسافرين.

حلوى بولو كوكوس في جاكرتا

حلوى بولو كوكوس

تشتهر جاكرتا بتقديم كعكة “بولو كوكوس” الاندونيسية التقليدية، وهي عبارة عن وجبة خفيفة تتميز بشكلها الرقيق والناعم، والتي يتم طهيها على البخار.

المصدر

تعليقات 1

  1. لقدر قررت زيارة اندونيسيا والتمتع بالسياحة بها بعد مشاهدة تلك الصور المذهلة وخصوصاً الشاطئ الوردي.
    فهذا المقال أكثر من رائع فى الحقيقة والصور فى قمة الجمال وهى تذكرنى بتركيا أيضاً خصوصاً مدن الشمال التركي حيث أننى قمت بزيارتها ووجدتها مدهشة حقاً !
    لابد أن اتوجه إليكم بالشكر على هذه المعلومات الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: أماكن سياحية مذهلة من اندونيسيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول