منوعات

شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة!

صدق أو لا تُصدق، إن هناك شركات تُساعد موظفيها بالفعل على دفع تكاليف إجازاتهم. إذا كان هذا يبدو حلم بالنسبة لك، فقد حان الوقت لتتعرف على هذه الشركات.

وضع موقع استعراض الوظائف Glassdoor مُؤخرًا قائمة بالشركات التي تُقدم الدعم المالي للموظفين الذين يخططون لأخذ رحلة، بما في ذلك المُرتبات والخصومات، والمبالغ المُستردّة.

شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة!

Airbnb تشجع الموظفين على السفر

شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة

ساعد موقع Airbnb عددًا لا يحصى من المسافرين في العثور على مكان للإقامة، واتضح أن الموظفين لديهم القليل من المساعدة عندما يتعلق الأمر بالسفر أيضًا، لذلك تمنح الشركة 2،000 دولار سنوياً في كوبونات السفر للأشخاص الذين يعملون هناك.

 

تقدم BambooHR “عطلة مدفوعة الأجر” للموظفين

شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة

على غرار Airbnb، فإن BambooHR – شركة تكنولوجيا تركز على تحسين الموارد البشرية من خلال البرامج – تُقدّم لموظفيها 2000 دولار في السنة للسفر كهدية.

 

Evernote تمنح الموظفين أيام عطلة غير محدودة

شركات تدفع لموظفيها مقابل أخذهم إجازة

كمنتج، Evernote هو تطبيق يساعد الأشخاص في تنظيم عملهم والتعاون في المشاريع. كشركة، تُساعد Evernote الناس على السفر من خلال منحهم أيام إجازة غير محدودة ورواتب سفر سنوية بقيمة 1000 دولار.

 

يتمتع موظفو Expedia بخصومات على مشتريات السفر

سفر وسياحة الموظفين

من المنطقي أن موقع حجوزات السفر الشهير Expedia يساعد موظفيه على رؤية العالم بشكل أفضل، حيث يتلقى موظفو Expedia تسديدًا للسفر بين 250 إلى 750 دولارًا سنويًا بالإضافة إلى تخفيضات على المشتريات التي يقومون بها من خلال موقع الويب.

 

تُقدم FullContact مكافأة سفر سخية للموظفين

سفر وسياحة الموظفين

توفر شركة FullContact – وهي شركة تكنولوجية تساعد الأعمال والأفراد في الحفاظ على علاقات العمل – مبلغًا ضخمًا يبلغ 7500 دولار سنويًا للموظفين خصيصًا للسفر، ولا يُسمح لهم بالعمل حتى أثناء وجودهم في مكان بعيد.

 

تمنح Moz الموظفين كمًا كبيرًا من وقت العطلة

سفر وسياحة الموظفين

تقدم Moz – وهي شركة تسويق تكنولوجية – باقة عطلات واسعة النطاق. كموظف، تحصل على 21 يومًا كإجازة مدفوعة الأجر، وسبعة أيام مرضية، و10 أيام في الأعياد مدفوعة الأجر، و3000 دولار أمريكي لتسديد نفقات العطلات.

 

تشجع TravelZoo أيضًا موظفيها على السفر

سفر وسياحة الموظفين

على الرغم من اسمها، فإن عروض Travelzoo على الإنترنت لا تقتصر فقط على السفر. يجمع الموقع صفقات من الترفيه والشركات المحلية كذلك. كما تمنح هذه الشركة الموظفين راتباً للسفر قدره 1,500 دولار وثلاثة أيام إضافية كإجازة مدفوعة الأجر.

 

يتمتع موظفو TripAdvisor بامتيازات سخية

سفر وسياحة الموظفين

كما هو الحال مع شركة Expedia، تقدم TripAdvisor لموظفيها امتيازات للحصول على السفر وتجربة ما يبيعه الموقع. يحصل الموظفون على ما لا يقل عن 250 دولارًا للسفر سنويًا، بينما يُقدم عدد أكبر من هذا وفقًا لفترة العمل الأطول في الشركة، بالإضافة إلى حصولهم أيضًا على خصومات على الحجوزات من خلال الموقع.

 

تُقدم United Airlines خصومات لموظفيها على الرحلات الجوية

سفر وسياحة الموظفين

قد يجد موظفو شركة United Airlines أنفسهم أمام الكثير من الرحلات، ولكن ليس كلها من أجل العمل. يحصل موظفو شركة الطيران على خصومات على تذاكر الطيران والسفر غير المحدود في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى