أغرب فرشاة أسنان تنظف أسنانك في أقل من 10 ثواني!


يبدو أن التكنولوجيا غير راضية عن المدة التي نقضيها في تنظيف أسناننا كل صباح! إذ تم التوصُّل إلى ابتكار أول فرشاة أسنان أوتوماتيكية ذكية قادرة على تنظيف أسنانك بأقل من 10 ثواني!

فرشاة أسنان ذكية تنظف أسنانك في أقل من 10 ثواني!

فريق من المهندسين في مجال التكنولوجيا الحيوية ورعياة الأسنان تمكنوا من ابتكار فرشاة أطلقوا عليها اسم “Amabrush” تُشبه إلى حدٍ كبير واقي الأسنان الذي يستعمله الملاكمون.


اعلان





الفرشاة الذكية

تتألف الفرشاة الذكية من عددٍ من الفراشي الصغيرة التي تتحرك وفق اهتزازات سريعة لتنظيف الأسنان من كل الجهات بشكلٍ يُضاهي أفضل فرشاة أسنان إلكترونية موجودة حاليًا.

تتميَّز الفرشاة أنها تحتوي على مضخة لمعجون أسنان خاص مُبتَكر خصيصًا للفرشاة الذكية ويزعم أنه قادر على التخلص من البكتيريا بنسبة 99%.

الفرشاة الذكية

كل ما عليك فعله هو الضغط على زر على القبضة بعد تركيب الفرشاة على أسنانك والانتظار فقط لمدة 10 ثواني قبل إزالتها. حيث سيتسرَّب المعجون من مضخته إلى الشعيرات الصغيرة للفرشاة ويتوزَّع على كافة مناطق الأسنان في الفم ليتم تنظيفها عبر الاهتزازات.

الفرشاة الذكية

المُثير في الفرشاة الذكية أنها تتلائم مع جميع الأشخاص على اختلاف شكل الفك والفم. وذلك بفضل تحليل صُنَّاع الفرشاة لأكثر من 2000 فك لرجال ونساء مختلفين للتوصل إلى تصميم مناسب للجميع.

وأي اختلافات بسيطة في حجم وشكل الفك يُمكن التغلب عليها بفضل المواد اللينة التي صُنعت منها الفرشاة القابلة للتمدد. كما ويُرسل الجهاز الاهتزازات القوية مع اتساع 9.5G ويستخدم خوارزمية لتغيير موجات الاهتزازات، لتقوم الفرشاة خلال 10 ثوان، فى تنظيف سطح الأسنان.

فرشاة أسنان

ومن المُنتظر أن يتم طرح الفرشاة الذكية Amabrush في الأسواق بسعر 90$ ” 315 ريال سعودي” في ديسمبر 2017. أما قطع غيارها مثل كبسولات معجون الأسنان والفراشي الصغيرة، فستكون متوافرة بسعرٍ رخيص نسبيًا.

فالفراشي الصغيرة التي ينصح باستبدالها مرة كل 3- 6 أشهر على الأقل، سعرها حوالي 7 دولارات تقريبًا “24 ريال سعودي”، والجسم الذي تركب عليه سعره نحو 73 دولارًا “255 ريال سعودي”، أما كبسولات معجون الأسنان التي توضع داخل الفرشاة فسعرها 3.4 دولار تقريبًا “12 ريال سعودي”.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أول فرشاة أسنان بكاميرا تمنحك نظرة عميقة داخل أسنانك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب فرشاة أسنان تنظف أسنانك في أقل من 10 ثواني!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول