دبليو الدوحة يرتقي بتجربة ضيوفه مع تطبيق برنامج الولاء عبر ساعات آبل ووتش


دبليو الدوحة يرتقي بتجربة ضيوفه مع تطبيق برنامج الولاء عبر ساعات آبل ووتش

’دبليو الدوحة‘ يرتقي بتجربة ضيوفه مع تطبيق برنامج الولاء ’ضيف ستاروود المفضل‘ عبر ساعات ’آبل ووتش‘


اعلان





الدوحة – قطر: ارتقى ’دبليو الدوحة‘، فندق الفخامة الأول في الدوحة، بتجربة ضيوفه إلى مستويات جديدة مع طرح تطبيق برنامج الولاء ’ضيف ستاروود المفضل‘ الخاص بساعات ’آبل ووتش‘ الذكية. ويتيح هذا التطبيق الجديد للضيوف عملية التسجيل والدخول إلى غرفهم بمجرد حركة سريعة على المعصم. وتم توفير هذه التكنولوجيا بعد إجراء التحديث الأخير على نظام التشغيل.

ولاستخدام هذه التكنولوجيا، يتعين وصل ساعة ’آبل ووتش‘ بجهاز ’آي فون‘، الذي يجب أن يتضمن بدوره تطبيق ’ضيف ستاروود المفضل‘، وأن يكون مرخصاً له استخدام ميزة فتح الباب بدون مفتاح SPG Keyless. كما ينبغي تشغيل ميزة البلوتوث لفتح قفل الباب باستخدام ساعة ’آبل ووتش‘.

للمزيد من المعلومات حول ميزة دخول الغرف بدون استخدام المفتاح في فندق ’دبليو الدوحة‘، يرجى الضغط هنا  SPG Keyless.

وبهذه المناسبة، قال سافاك جوفينش، مدير منطقة قطر والمدير العام لفندق ’دبليو الدوحة‘: “فيما نشهد تطورات تكنولوجية متسارعة، فإنه من المهم أن يتكيف قطاع الضيافة مع احتياجات العصر ومتغيراته، ويصبح ضيوفنا أكثر ميلاً نحو استخدام التكنولوجيا. ولطالما كان فندق ’دبليو الدوحة‘ حاضراً لتوفير أحدث الابتكارات ودمجها في تجاربنا الاستثنائية”.

وفي إطار برنامج الولاء العالمي ’ضيف ستاروود المفضل‘ الحائز على جوائز، يحافظ ’دبليو الدوحة‘ على ريادته في ابتكارات قطاع الضيافة التي طرحها خلال الأشهر القليلة الماضية. وتبوأ الفندق مكانة مرموقة في نوفمبر 2014 من حيث استخدام تكنولوجيا فتح باب الغرف الفندقية بدون مفاتيح، أو مايعرف باسم SPG Keyless؛ وهو أول نظام فتح أبواب عبر الهاتف المتحرك بدون مفاتيح، والذي يتيح للضيوف
استخدام هواتفهم الذكية كمفاتيح للغرف. وفي مطلع عام 2014، أعلن الفندق عن تقديم خدمة ’البقاء على تواصل‘ على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع؛ وهي مبادرة تجعل منه أول وجهة في منطقة الشرق الأوسط توفر للضيوف خدمة تفاعلية مجانية عبر ’واتس آب‘، و’بلاكبيري مسنجر‘. ويمكن للضيوف الاشتراك في هذه الخدمة وإرسال أي نوع من الطلبات إلى الفندق قبل وخلال وبعد الإقامة عبر هذه القنوات التي تعتمد على أجهزة الهاتف الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، وضع الفندق أول نظام حجز مخصص عبر مواقع ’فايسبوك‘، و’تويتر‘، و’إنستغرام‘ في المنطقة تحت اسم #bookwdoha. ومن خلال وضع العلامة [email protected] على هذه المنصات الإلكترونية، واستخدام الهاشتاغ #bookwdoha، يمكن للضيوف إجراء حجز مباشر في الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دبليو الدوحة يرتقي بتجربة ضيوفه مع تطبيق برنامج الولاء عبر ساعات آبل ووتش

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول