أفضل الأجهزة المنزلية الذكية لعام 2020

الكثير منا يميل إلى استخدام بعض الأجهزة الذكيّة في المنزل مثل المساعد الصوتي الذكي أو مجموعات الإضاءة الذكيّة، فإذا كُنت تُفكّر فعلًا في استخدام مثل هذه الأجهزة المنزلية الذكية في بيتك، فإليك هنا مجموعة من أفضل الأدوات الذكية التي يُمكنك استخدمها.

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية لعام 2020

Amazon Echo Dot (الجيل الثالث)
أفضل مكبر صوت ذكي

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية

هذا الجهاز يتفوق على السماعات المُكبرة المنافسة مثل Google Home Mini، كما أنه يُعتبر تجربة ممتازة للمستخدمين الجُدد لمثل هذه الأجهزة، هذا الجهاز يأتي بسعر حوالي 50 دولار، كما ويُمكنك العثور عليه بسعر مُخفّض في متاجر أخرى.

مُتاح على متجر أمازون بسعر 30 دولار بعد التخفيض.

 

Google Nest Mini
أفضل مكبر صوت ذكي بديل آخر

Google Nest Mini

هذه النُسخة هي تحسين على سابقتها Google Home Mini بجوانب عدّة، بحيث أصحبت جودة الصوت أفضل، إضافة إلى إمكانيّة تثبيته على الحائط، إلى جانب أنه يأتي بمُؤشرات LED تُساعدك في فهم عناصر التحكم في مستوى الصوت بشكل أفضل.

متاح على walmart بسعر 29 دولار

 

Google Nest Hub
أفضل شاشة ذكية

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية

قد تكون أمازون قد قدمت الشاشة الذكية الأفضل Echo Show، لكن جوجل قامت بتحسين المفهوم باستخدام Nest Hub، سواء من حيث تصميمها أو في طريقة مساعدتها الصوتية.

هذه الشاشة تحصل على نفس ميزات مساعد جوجل التي تحصل عليها من خلال مُكبر صوت Google Home، إلى جانب واجهة الشاشة التي تمنحك المقدار المناسب من العرض المرئي. سيعرض لك أوامرك المنطوقة حتى تعرف أن جوجل سمعك بشكل صحيح، ويمكنها إرشادك ببراعة من خلال وصفة طعام من مواقع الطهي الشهيرة، وتعمل بسلاسة مع الكاميرات المنزلية الذكية المدعومة من جوجل وكاميرات الفيديو لعرض لقطات الكاميرا على الشاشة.

متاح على walmart بسعر 79 دولار

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

Google Nest Wifi
أفضل جهاز توجيه شبكي

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية

شبكة Wi-Fi هي كل شيء – خاصة بمجرد أن تبدأ في نشر أشياء مثل السماعات الذكية والمصابيح الذكية والمقابس الذكية وكل شيء ذكي آخر من غرفة إلى أخرى. بعد كل شيء، فإن هذه الأجهزة المُتصلة لن تُساعدك كثيرًا إذا لم تتمكن من الاتصال بشكل مثالي مع شبكتك المنزليّة.

هذا هو السبب في أن جهاز التوجيه الشبكي الذي تم تصميمه لنشر إشارة قوية وسريعة في جميع أنحاء منزلك قد يؤدي إلى ترقية ذكية بشكل خاص – خاصة إذا كنت تعيش في منزل كبير.

متاح على walmart بسعر 269 دولار

 

Philips Hue White LED
أفضل لمبات الإضاءة الذكية

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية

لمبات الإضاءة الذكية Philips Hue هي الاختيار الأفضل لسنوات، ولسبب وجيه، إذ تُعد مجموعة منتجات الشركة هي الأوسع في هذه الفئة، حيث تشمل لمبات A19 القياسية، والمصابيح الكاشفة، وشرائط الإضاءة، والتركيبات، ومؤخراً مجموعة كاملة من خيارات الإضاءة الخارجية. هذا النوع من التنوع يجعل من السهل إحضار مخطط الإضاءة لمنزلك بالكامل من Philips Hue.

متاح على walmart بسعر 69 دولار

 

Ecobee SmartThermostat
أفضل منظم حرارة ذكي

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية

Ecobee SmartThermostat عبارة عن جهاز قائم على WiFi يتيح لك التحكم في نظام التدفئة وتكييف الهواء في المنزل باستخدام تطبيق أو بصوتك.

تميزت Ecobee عن منتجاتها السابقة من خلال تضمين مستشعر درجة حرارة بتحكم عن بُعد في الصندوق مع مُنظم الحرارة. يمكن للترموستات نفسها قراءة درجة الحرارة المحيطة لأي غرفة توجد فيها وضبطها وفقًا لذلك. إذا كنت تريد ضبط درجة الحرارة وفقًا للظروف في غرفة أخرى، فما عليك سوى تبديلها إلى جهاز الاستشعار عن بُعد.

متاح على walmart بسعر 210 دولار

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.