منوعات

جورج كلوني يعِّوض جاره عن الإزعاج بطريقته الخاصة!

جورج كلوني يُقدم تعويضات خيالية لجاره “المحظوظ” عن الإزعاج!

عائلة كلوني

على الرغم من أن السكن بجانب المشاهير ونجوم المجتمع من أكثر الأمور المزعجة على الإطلاق، إلا أن جار نجم هوليوود جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين لم يجد ذلك مُزعجًا على الإطلاق، خاصةً بعد التعويضات الفاخرة التي تلقاها من العائلة.

فقد دفع النجم الهوليوودي مبلغ مالي ضخم لجاره “جون غروف” وزوجته “كلير” كنوع من التعويض عن الإزعاج الكبير بسبب أعمال البناء في منزل عائلة كلوني في بلدة بيركشاير.

عائلة كلوني

ووفقًا لما نقلته صحيفة “The Sun“، فإن جون غروف، 58 عامًا، وزوجته كلير، 49 عامًا، تلقيَّا عرضًا لا يُمكن رفضه من عائلة كلوني وذلك بقضاء عطلة في جزيرة كورفو اليونانية وإقامة مدتها 6 أسابيع في فندق فاخر ومبلغ مالي كاش قدره 37.2 ألف دولار أمريكي “137 ألف ريال سعودي”، بالإضافة إلى هدية مكنسة كهربائية حديثة.

عائلة كلوني

وكانت عائلة كلوني بدأت بتجديد المنزل المُطل على نهر التايمز في أواخر عام 2015. ,تشمل التجديدات بناء سينما من 12 مقعدًا ونظام ري تحت الأرض وحمام باحة بطول 18 مترًا، وملعب تنس.

عائلة كلوني

وتُعتبر تجديدات منزل عائلة كلوني مصدر إزعاج لسكان البلدة. حيث تقوم شاحانات النقل بسد الطريق الصغير المؤدي لباقي المنازل في البلدة. لكن عائلة كلوني تقدم تعويضات سخية للسكان باستمرار للتعويض عن الإزعاج الذي تُسببه.

جورج كلوني

وكان جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين دفعا تكلفة عطلة عائلة “غروف” في جزيرة كورفو اليونانية في سبتمبر من عام 2015م. كما انتقلوا خلال عودتهم إلى فندق “The French Horn” في باركشير على نفقة العائلة لمدة 6 أسابيع.

كما وأمنت العائلة إقامة مريحة لعائلة غروف في كوخ بالقرية عبر استئجاره بقيمة 969 ألف دولار أمريكي “3.5 مليون ريال سعودي تقريبًا”. ويتكفَّل جورج كلوني وزوجته بكافة المصاريف من فواتير وإيجار.

عائلة كلوني

ولم يُعلق على قيمة التعويضات الكلية أيٌ من عائلة غوف أو عائلة كلوني.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

أغرب عادات المشاهير في حياتهم اليومية

أبرز المشاهير الذين يمتلكون جزر خاصة بهم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى