منوعات

بطريق يقطع أكثر من 8000 كلم سنويًا ليزور رجلًا أنقذه من الموت

البطريق

يُعرف عن الكلب أنه من أوفى الحيوانات، ولكن هناك حيوان آخر شُهد له بالوفاء، حيث أنه ولشدة وفائه قطع آلاف الكيلومترات للذهاب لرجل أنقذه من الموت، إن هذا الحيوان هو بطريق وسنتحدث عنه وعن رحلته في مقالنا.

بطريق يقطع أكثر من 8000 كلم سنويًا ليزور رجلًا أنقذه من الموت

البطريق

عثر Joao Pereira de Souza البالغ من العمر 71 عامًا على بطريق مغطى بالنفط وقد شارف على الموت بالقرب من شاطئ جزيرة قريبة من ريو ديجانيرو في البرازيل، فأخذه Joao إلى بيته واعتنى به جيدًا ونظفه من النفط بالكامل، وكان يقدم له السمك كل يوم ليرد له كل قوته وصحته وكان يلاعبه ويحضنه ويقبله دومًا لدرجة أنه تعلق فيه كثيرًا كما لو كان أحد أبنائه، وقد أسماه ب Dindim، وبعد ذلك ترك Joao للبطريق حرية الرجوع إلى موطنه وأعاده إلى الشاطئ ولم يتوقع رؤيته مرة أخرى، ولكن Dindim عاد إلى الرجل العجوز بعد 8 أشهر.

البطريق

البطريق

ويتكرر أمر زيارة البطريق للرجل بشكل دوري، حيث أنه 8 أشهر عند منقذه Joao ومن ثم يتم إعادته إلى موطنه، ولكن رحلة هذا البطريق ليست سهلة، حيث أنه يقطع كل عام في البحر أكثر من 8000 كلم ليزور الرجل الذي أنقذه من الموت.

البطريق

وقال Joao في مقابلة تلفزيونية أنه يحب البطريق كأنه أحد أطفاله، وكذلك البطريق يحبه والعلاقة تزداد كل عام عن العام الذي سبقه.

مقطع فيديو يبين مدى حب البطريق والرجل العجوز لبعضهم

https://www.youtube.com/watch?v=fEFCz5Q7c0M

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى