جرائم قتل مرعبة.. والقتلة أطفال


ننظرة عادةً للأطفال على أنهم أكثر المخلوقات براءةً وضعفًا، لذلك نخصهم بالرعاية والحرص، ولكن في هذا الموضوع سنعرض عليكم أطفال من نوعٍ آخر، وصلت خطورتهم لحد ارتكابهم جرائم قتل.

جرائم قتل مرعبة..والقتلة أطفال

طفل في عامه الثاني قتل أمه

جرائم قتل


اعلان





Julia Bennett هي أم لطفل في عامه الثاني، وخلال لعب طفلها في المنطقة المحيطة في المنزل وجد سلاحًا وقام بإطلاق الرصاص منه على أمه فقتلها.

مراهقة تحرّض صديقها على قتل عائلتها

جرائم

Erin Caffey هي فتاة مراهقة، وقد كانت على علاقة مع شاب مراهق ولكن أهلها لم يكونوا راضين عن علاقتها معه. عدم رضى الأهل دفع المراهقة إرين لتحريض صديقها على قتل أهلها، وهذا ما حصل عندما استعان بصديقه ليقوموا بقتل عائلة إيرين.

قتل أمه ليخرج مع أصدقائه

جرائم

Joshua Smith كان مراهقًا في عامه الرابع عشر، وقد تعرّف على بعض المراهقين المنتمين لبعض العصابات في المنطقة، لذلك كانت أمه تمنعه من الخروج في بعض الأحيان.

في يومٍ من الأيام وبعد منعه من قِبل أمه لعدة مرات، قام بتوفير سلاح وذهب لغرفة أمه وقتلها أثناء نومها.

مراهقة قتلت والدها بسهم

جريمة

في أحد أكثر القصص غرابة، قام والد لمراهقة بأخذ هاتفها الذكي منها بسبب إدمانها الشديد عليه، ولكن عندما أخذه اهتاجت الفتاة وقامت برمي والدها بسهمٍ في صدره.

مراهق يقتل اخوته بالتبني

جرائم

قام مراهق في عامه ال 15 بقتل 2 من 4 أطفال كان والديه قد تبّنوهم، وذلك لأنه شعر بأنه لا يحصل على الاهتمام الكافي.

قتل أمه بسبب مشاجرة

جرائم

Alfo Munoz هو رجل متزوّج من امرأة معها ابنها، وفي محاولة منه لجعل ابنها يستلطفه، قام بشراء بندقية وقام بترخيصها وتدريبه عليها في حالة حصول أي طارئ، لكن الولد ذو الاثني عشر عامًا تشاجر مع أمه واستخدم هذه البندقية لقتلها.

فتاة قتلت عائلتها بمساعدة صديقها

جرائم

فتاة مراهقة في عامها الثالث عشر، كانت تواعد شابًا أكبر منها بعشر سنوات، لذلك اضطرت العائلة لمنعها من الخروج في سبيل إبعادها عنه، ولكن هذا الأمر دفع صديق الفتاة للتسلل للمنزل وقتل العائلة بأكملها بمساعدة الفتاة نفسها، والتي استخدمت سكينًا لقتل أخيها.

قتل كل العائلة لأن أمه أزعجته

جرائم

Nehemiah Griego كان مراهقًا يبلغ من العمر 15 عامًا، كانت أمه قد ضايقته في أمرٍ ما فقرّر أن يقوم بقتل كل عائلته بسبب ذلك.

مشكلة أطفال كادت أن تؤدي للقتل

جرائم

القصة تدور حول أخوين في عمر العاشرة والحادي عشر، قام هذين الطفلين بمهاجمة طفلين آخرين وضربوهما بالحجار والزجاج وحرقوهم بالسجائر أيضًا لدرجة أصبح فيها الأطفال على حافة الموت.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جرائم قتل مرعبة.. والقتلة أطفال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول