سفر و سياحة

افتتاح أول فندق فاخر مصنوع من الطين في هولندا

تم مؤخراً افتتاح أول فندق فاخر مشيد بالكامل من الطين أو الرمل الصلب في بلدة “أوس وسنيك” الهولندية، وذلك لإحياء مهرجانات التماثيل الرملية التي تعقد هناك في كل عام. هذا الفندق الذي يطلق عليه اسم “Sandcastles” مفروش بالكامل بالأثاث والمنحوتات الرملية.

 فندق فاخر مصنوع من الطين

هذا الفندق يحتوي على جميع وسائل الراحة الحديثة مثل الكهرباء والمياه الجارية وزجاج النوافد وسرير فاخر وسجاد ناعم وحمامات فاخرة وخدمة واي فاي. تم بناء الهيكل الخارجي لهذا الفندق بأكثر من أربعة أسابيع من قِبل منظمي مهرجان التماثيل الرملية، وهو مستوى من الفنادق الجليدية الموجودة في السويد وفنلندا. يقول “أليك ميستشارت” صاحب الفندق :” لقد كان تحدياً كبيراً، فبناء الفندق من الرمل هو أصعب بكثير من الجليد، لذلك كان علينا أن نكون مبدعين أكثر في إيجاد التوازن المثالي لهذا الفندق الرملي، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة ومريحة لضيوفنا”.

 فندق فاخر مصنوع من الطين

الهيكل الأساسي يتكون من الخرسانة الرقيقة المغطى من الداخل والخارج بالرمل المسلح. وهذا يضمن أن الجدران لا تنهار على الضيوف. الأشياء الأخرى مثل تجهيزات الحمامات مصنوعة من المواد العادية وليس الرمل.

فندق رملي

تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 168 دولار، حيث تضمن لك جولة شخصية في المهرجانات القريبة. كل واحد من المهرجانات الكبيرة في أوس وسنيك تمتلك حوالي 30 تمثال رملي ضخم يزن حوالي 800,000 كيلوجرام من الرمال.

فندق رملي

 فندق فاخر مصنوع من الطين

 فندق فاخر مصنوع من الطين

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى