أشهر ٨ جزر خاصة يمكنك اسئجارها!

لماذا تكتفي بحجز جناح في فندق فخم بينما بإمكانك حجز جزيرة بأكملها لنفسك؟! في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أجمل الجزر الخاصة وأكثرها شهرة المعروضة للإيجار على موقع AirBnb لتعيش حياة أصحاب الملايين مقابل سعر يبدأ من 63$ في الليلة!

 

جزر خاصة يُمكنك استئجارها!

جزيرة بوبا، بنما

جزيرة بوبا

يُمكنك أن تقوم بتجميع أصدقائك المقربين للإقامة في هذه الأكواخ الخمسة الوردية الصديقة للبيئة والتي تقع على جزيرة بوبا الخاصة في أرخبيل بوكاس ديل تورو وتُحيط بها أشجار المانغروف والشعاب المرجانية. تبدأ أسعار الإقامة على الجزيرة من 160$ في الليلة، والحد الأدنى للبقاء ثلاث ليال.

 

جزيرة إل نيدو، الفلبين

جزيرة إل نيدو

تقع هذه الجزيرة الصغيرة في بحر سولو بالقرب من بالاوان، وتضم شواطئ رملية بيضاء تصطف عليها أشجار جوز الهند، كما تعتبر الجزيرة غابة مطيرة صغيرة مع مسارات للمشي بين الأشجار إن كنتَ تتطلع للذهاب في رحلة برية. يُمكنك الاستمتاع برحلة بحرية على متن قارب صغير يقوده طاقم مدرّب. يتسّع المنزل على الجزيرة إلى 10 أشخاص تقريبًا ويتألّف من طابقيْن. تبدأ الأسعار من 381 في الليلة، والحد الأدنى للإقامة هو ليلتيْن.

 

جزيرة فيستروي، أوستفولد، النرويج

جزيرة فيستروي

استمتع بدفء هذا المنزل الريفي الجذّاب المكوّن من غرفتي نوم وموجود على جزيرة خاصة في أرخبيل هفالر، والذي يزعم أنه يتمتع بأكبر عدد من الأيام المشمسة في النرويج. يأتي مع الجزيرة قارب حتى تتمكّن من السفر إلى الجزر المجاورة أو لتجربة رحلة صيد لتناول السمك. كما يُمكنك السباحة في الشاطئ الصخري والاستمتاع بحفرة النار عند غروب الشمس. لا تحتوي المقصورة على إنترنت أو مياه جارية، لكن سحر الدول الاسلكندنافية يُعوّضك عن ذلك. تبدأ الأسعار من 120$ في الليلة.

 

جزيرة بورت فيلا، مقاطعة شفا، فانواتو

بورت فيلا

جزيرة واقعة في جنوب المحيط الهادئ تبلغ مساحتها 89 فدانًا وتُعتبر موقعًا مثاليًا لممارسة رياضة الغطس أو السباحة للبحث عن السلاحف البحرية بين الشعاب المرجانية القريبة. أو يُمكنك الاستمتاع برياضة التجديف أو ركوب قوارب الكاياك. يستوعب المنتجَع المكوّن من ست غرف نوم ما يصل إلى 12 شخص. وتبدأ الأسعار من 1500$ في الليلة، والحد الأدنى للإقامة هو ليليتْن.

 

جزيرة إلها غراندي، البرازيل

مواضيع ذات علاقة
1 من 231

إلها جراندي

هي في الواقع جزيرتيْن في واحدة! بحيث يربط جسر من الخيزران المنزل الرئيسي المكوّن من أربع غرف نوم على الطراز الإيطالي بجزيرة أصغر مع منزل مكوّن من غرفتي نوم. تقع الجزيرة قبالة ساحل “أنجرا دوس رييس”، على بعد 15 دقيقة بالقارب من ميناء “بورتوغالو”. يمكنك القيام برحلة في زورق للتجديف حول المياه الفيروزية. الأسعار تبدأ من 971$ في الليلة، والحد الأدنى للإقامة هو أسبوع.

 

جزيرة بيرد، بيليز

جزيرة بيرد

جزيرة صغيرة تقع داخل الشعاب المرجانية مُحاطة بمياه محمية، وتعتبر الملاذ المثالي لشخص يبحث عن العزلة وقضاء ساعات من الغطس والغوص. تضم الجزيرة كافة وسائل الراحة المنزلية مع إنترنت لاسلكي وتلفزيون.، ويبلغ سعر الإقامة في الليلة الواحدة 295$ والحد الأدنى ليلتيْن.

 

جزيرة كافينتي، الفلبين

جزيرة كافينتي

تضم الجزيرة كوخ “بنغل” واحد يتألف من غرفة نوم واحد. وهي جزيرة منعزلة لا يُوجد فيها إنترنت أو كهرباء أو الكثير من الرفاهية، لكنها مقصد مثالي للباحثين عن العزلة والراغبين باستنشاق هواء جبلي نقي وعذب. سعر الإقامة 63$ لليلة واحدة.

 

جزيرة بلاسينسيا، بيليز

جزيرة بلاسينسيا

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالحياة البرية أثناء تجوالهم في ممرات الجزيرة التي تربط كوخًا صغير الحجم بمطعم موجود في جزيرة المانغروف هذه، وهي جزء من محمية ساوث ووتر كاي مارين، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تبدأ الأسعار من 225$ في الليلة، والحد الأدنى للإقامة هو ليلتيْن.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما سر جزيرة بصمة الإصبع ؟

أماكن سياحية شهيرة عليك زيارتها قبل أن تختفي للأبد!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.