غرائب و عجائب

مطعم هندي يقدم أطباقه بين الموتى

مطعم هندي يطلق عليه مسمى “نيو لاكي” حصل على شهرة كبيرة في الهند خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك لاحتوائه على قبور وتوابيت الموتى إلى جانب طاولات الطعام. بطريقة غريبة فإن زوار المطعم لا يشعرون بأي ضجر أو قلق أثناء تناولهم وجباتهم بجانب الأموات.

مطعم هندي يقدم وجباته بجانب القبور

حدث هذا الأمر بعدما واجه السيد “كريشنان كوتي” وهو صاحب المطعم حقيقة أن هذه الأرض التي يقع فوقها مطعمه الجديد هي بالحقيقة مقبرة عامة، ولكنه قرر مواجهة من هذه المعضلة، وبدلاً من إزالة القبور وتوسعة عمله، قرر أن يحافظ على توسيع مساحة المطعم وتكبيره، من خلال ضم جزء من المقابر والتوابيت إلى مطعمه حتى أصبحت هذه التوابيت وجثث الموتى تتواجد داخل المطعم بجانب الزوار.

مطعم هندي يقدم وجباته بجانب القبور

وقد لاحظ السيد “كريشنان كوتي” أن هذا العمل لا يسبب أي ضجر أو ضيق لزبائن المطعم أثناء تناول الطعام بجانب الأموات. ويرى “كوتي” أن هذه المقابر والتوابيت التي تتواجد في الداخل تجلب الحظ للمطعم، حيث يتوسع العمل ويزداد الربح. ويقول كوتي :”يأتي بعض الزوار لتناول الطعام والمغادرة، والبعض الآخر يأتي لزيارة موتاهم وقراءة الفاتحة قبل تناول الطعام”.

مطعم هندي يقدم وجباته بجانب القبور

ومن أجل حماية هذه القبول فقد شيد السيد “كوتي” قضبان الصلب حول القبور حتى لا ينتهك أي أحد قبور الموتى.

ومن الجدير بالذكر أن هذه القبور تعود إلى أشخاص مسلمين يعودون إلى القرن ال16. ويقوم السيد “كوتي” كل صباح بتنظيف هذه القبور ووضع الزهور وقراءة الفاتحة على الموتى.

مطعم هندي يقدم وجباته بجانب القبور

مطعم هندي يقدم وجباته بجانب القبور

New Lucky Restaurant

New Lucky Restaurant

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى