صور

صور حول العالم: أطفال مهاجرين يهربون إلى المجر!

أطفال مهاجرين يهربون إلى المجر على طول السكك الحديدية من صربيا + انطلاق مؤتمر آبل في سان فرانسيسكو ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

رقصة استعراضية غينية

10 سبتمبر 2015 – غينيا الجديدة، رجل ينفذ رقصة تقليدية بزي ووشم غريب خلال الافتتاح الرسمي لمنتدى جزر المحيط الهادئ في بورت مورسبي، بابوا.

إعصار في اليابان

10 سبتمبر 2015 – اليابان، رجل يجلس على سطح سيارته التي علقت في مياه الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغازيرة وكسر حاجز نهر كينوجاوا، بسبب إعصار إيتاو الذي اجتاح البلاد لليوم الثاني على التوالي.

انطلاق حدث آبل

10 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، يفتتح الحدث الأكبر للشركة في قاعة “بيل غراهام سيفيك” في سان فرانسيسكو.

بالون فان جوخ

10 سبتمبر 2015 – ألمانيا، بالون هواء ساخن على شكل رأس الفنان والرسام الهولندي “فنسنت فان جوخ” في مهرجان “Montgolfiade” في وارستين.

اطفال مهاجرين

10 سبتمبر 2015 – الحدود الصربية المجرية، صبي صغير يمسك بيد اخته ويمشيان على طول خط سكك حديدية في طريقهما إلى قرية Roszke.

تطاير خيام المهاجرين

10 سبتمبر 2015 – المجر، خيام المهاجرين تتطاير بالهواء بفعل شدة الرياح بالقرب من قرية Roszke المجرية.

دورية شرطة مجرية

10 سبتمبر 2015 – المجر، الشرطة المجرية تنفذ دورة ليلية على طول الحدود الصربية المجرية.

صانع أسلحة هندي

10 سبتمبر 2015 – كشمير الهندية، صانع أسلحة يتفقد بندقيات في مصنع “زارو للسلاح” بمدينة سريناجار العاصمة الصيفية لكشمير الهندية.

بطولة رجال الإطفاء

10 سبتمبر 2015 – روسيا، متنافس يطفئ النار خلال بطولة العالم الـ11 لرجال الإطفاء والإنقاذ.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى