جامعة أمريكية تضع أجهزة صراف آلي للبيتزا!


نظراً لأن البيتزا تعتبر من أكثر أنواع الأطعمة المرغوبة بين الطلاب الجامعيين فقد قررت جامعة Xavier الأمريكية من تطبيق فكرة جديدة وراقية في تقديم البيتزا لطلابها، حيث عملت على تثبيت أجهزة صراف آلي للبيتزا داخل الحرم! وبذلك يمكن للطلاب الحصول على البيتزا على مدار الساعة.

صراف آلي للبيتزا


اعلان





جامعة أمريكية تضع أجهزة صراف آلي للبيتزا!

وفقاً لكيت مورفي من موقع Cincinnati، فإن أجهزة الصراف الآلي للبيتزا متاحة في أي وقت، مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي البيتزا من حيث التكلفة وسرعة التقديم.

صراف آلي للبيتزا

تستغرق عملية تقديم البيتزا في هذه الآلة حوالي ثلاث دقائق. وهذه الآلة تحمل 70 قطعة بيتزا في وقت واحد، حيث تتواجد داخل ثلاجة خاصة بداخلها، ولكنها تنتقل إلى الفرن عند عملية الطلب، وتُوضع في صندوق من الورق المقوى، وتخرج للمشتري من خلال فتحة صغيرة في واجهة الآلة.

تبلغ تكلفة البيتزا المتوسطة من 9 – 10 دولار، وهذا يعتمد على الإضافات. وآلية الدفع تكون عن طريق بطاقة الطالب أو بطاقة الائتمان.

صراف آلي للبيتزا

تم تدريب طاقم الطهاة على هذه الآلة لحوالي 40 ساعة، وستبدأ العمل هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن تبيع نحو 300 قطعة بيتزا يومياً.

بيتزا جاهزة

صُنعت هذه الآلة بواسطة شركة Paline الفرنسية، وقال موقع الشركة الرسمي أن لديهم نحو 300 آلة بيتزا تعمل في أنحاء متفرقة في أوروبا، ومعظمها متواجدة في المتاجر الصغيرة والشركات المستقلة.

المصدر 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة أمريكية تضع أجهزة صراف آلي للبيتزا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول