بيانات صحفية

إطلاق جهاز OnePlus 3 في السعودية عبر سوق.كوم

حان الوقت لهاتف ذكي اكثر خفة وقوة: إطلاق جهاز OnePlus 3 حصرياً في المملكة العربية السعودية عبر سوق.كوم

تقنية Dash Charge تحقق طاقة كافية ليوم كامل بشحن نصف ساعة فقط

OnePlus 3

10 يوليو 2016، المملكة العربية السعودية: أعلنت علامة OnePlus ، الشركة العالمية الناشئة في قطاع التكنولوجيا، إطلاق هاتفها المنتظر OnePlus3 بشكل حصري على موقع سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط. يوصف الجهاز بأنه هاتف ذكي “لا يقدم تنازلات”، ويعمل بتقنية Dash Charge التي تعد أسرع تقنية متوفرة للشحن اليوم، وتسمح بشحن ما يصل إلى 60 بالمائة من البطارية خلال 30 دقيقة فقط. يتوفر الجهاز، والذي يمتاز بفلسفة تصميم فريدة متجددة، على سوق.كوم بسعر استثنائي هو 1599 ريال سعودي. كما تقدم سوق.كوم و OnePlus عرضاً مميزاً لفترة محدودة، حيث يحصل العملاء على رمز حصري يمنحهم خصماً قدره 100 ريال سعودي عند شراء هاتف OnePlus 3.

ويعدّ جهاز OnePlus 3 واحداً من أرفع الهواتف في العالم إذ لا تزيد سماكته على 7.3 ملم فقط، وهو مصنوع من هيكل معدني من الألمنيوم المصقول ليضمن له متانة ومرونة متناهية، فيما يجمع بين القوة والوزن الخفيف والملمس الفاخر. ويحمل هاتف OnePlus 3 كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل تمنح الصور والفيديو دقة متناهية ووضوحاً فائقاً. تم تزويد الجهاز بعدد من تقنيات خفض الضجيج والتثبيت، كما صممت أنظمة الاستشعار لتحقق تجربة غير مسبوقة للعملاء. وتجسيداً لشعار OnePlus “دون توقف”، وانطلاقاً من الطلب المتزايد على التقنيات العالمية من جانب العملاء، يعمل جهاز OnePlus 3 بأحدث إصدار من نظام التشغيل Oxygen القائم على نظام Android Marshmallow ليحقق مزايا فريدة ويسمح بمزيد من التحكم واللمسات الشخصية في تجربة استخدام الهاتف الذكي، ومنها التحكم بالشاشة بحركة اليد وإمكانية ضبط الأزرار حسب الرغبة.

OnePlus 3

في هذا السياق قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “بعد النجاح الباهر الذي حققته هواتف OnePlus السابقة، يسعدنا أن نكون الشريك الحصري لتوفير جهاز OnePlus 3 في المنطقة. فنحن في سوق.كوم ملتزمون بتحقيق التنوع الواسع في المنتجات لعملائنا، فضلاً عن توفير التقنيات الرائدة لتكون في متناول الجميع، خاصةً وأن منطقة الشرق الأوسط تشهد طفرة في طلب المستهلكين على أحدث التقنيات واعلى المواصفات، بفضل ارتفاع معدلات استخدام الأجهزة المتحركة وتميّز القدرة الشرائية. حازت OnePlus على العديد من الجوائز العالمية نظير الابتكار في التصميم والمزايا الرائعة في هواتفها المصنعة بأجود المواد وأحدثها، مما مكنها من تحقيق نجاح مدهش في المنطقة.”

بدوره قال ستيفن وانغ، مدير الأسواق الجديدة لدى OnePlus: “يحقق جهاز OnePlus 3 أفضل تجربة ممكنة للعملاء من خلال مزايا متعددة منها Dash Charge التي تمنح جهاز المستخدم طاقة كافية ليوم كامل بعد الشحن لنصف ساعة وحسب. يسرنا إطلاق جهاز OnePlus 3 في الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكنا الرسمي للتجارة الإلكترونية سوق.كوم، المنصّة التي أثبتت نجاحاً باهراً في تقديم العلامات التجارية العالمية الرائدة من أمثال OnePlus حصرياً في أسواق المنطقة.”

يتوفر جهز OnePlus 3 باللون الفحمي الراقي وبلمعة طبيعية جميلة من خام التيتانيوم.

التوفر والأسعار

يتوفر جهاز OnePlus 3 سعة 6 غيغابايت حالياً في السعودية بسعر 1599 ريال سعودي. من هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى