فنادق مميزة تقضي فيها إجازة العيد “جزء 1”


فنادق مميزة

عروض فنادق مميزة مناسبة لإجازة العيد

تنقضي آخر أيام في شهر رمضان المبارك، لنستقبل عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا بالعافية والخير. ولمن يرغب في قضاء أوقات مميزة، وتجربة سفر فريدة خلال إجازة العيد. فهناك فنادق مميزة تقدم عروضًا مناسبة لهذه الفترة.


اعلان





فندق بادروت بالاس، سويسرا

فندق بادروت بالاس

يمكن الاستمتاع بأجواء الطبيعة بين الجبال في فندق بادروت بالاس في سانت موريتز. وتضم حزمة الليلتين خدمات غرفة درجة أولى، ووجبتي فطور وعشاء، ورحلة مشي إلى الشمال الأوروبي، وتذاكر قطارات ومواصلات عامة، وواي فاي، ونادٍ للأطفال، وهدايا ترحيب. تبدأ الأسعار في الفندق من 880 فرنك سويسري لغرفة منفردة بخدمات عالية www.badruttspalace.com.

فندق باروس المالديف، المالديف

فندق باروس المالديف

يمكن الاستمتاع بقضاء وقت في جزيرة منعزلة في فندق باروس المالديف، حيث يقدم خصومات على قضاء أربع إلى ثمانِ ليالٍ. فيمكن الجلوس لأربعة أيام بتكلفة ثلاثة أيام، أو قضاء ثمانِ ليالٍ بتكلفة ست ليالٍ. كما يقدم الفندق خصومات 5% على جميع أنواع الغرف والفطور، وخصومات 50% على رحلات في القارب. وتشمل الأنشطة: الغطس، والغوص، واليوجا، والصيد، وسبا. وتكلفة قضاء ليلة واحدة في الفيلات الفاخرة 832 دولارًا، بإقامة لا تقل عن أربعة أيام www.baros.com.

أماري كورال بيتش بوكيت، تايلاند

أماري كورال بيتش بوكيت

يمكن الاستمتاع بالعروض التي يقدمها أماري بوكيت الذي يشرف على المحيط بـ 4750 بات تايلاندي مقابل جناح بغرفة نوم واحدة، و10,925 بات تايلاندي مقابل جناح بغرفتي نوم. وكل الزوار الذين يقضون وقتًا في الفندق يمكنهم الاستمتاع بالنادي الذي يقدم وجبة إفطار مجانية، وشاي، وقهوة، ووجبات خفيفة ليلية خلال اليوم، وواي فاي www.amari.com.

فيلا كينيدي، ألمانيا

فيلا كينيدي

فندق في فرانكفورت يتميز بالنكهة العربية هذا العيد، بالشيشة، والطعام الحلال، وعصير الليمون العربي، وشاي بالنعناع الطازج. وللنزلاء الذين يقضون ثلاث ليالٍ أو أكثر يحصلون على خصم 20%، وفطور، وواي فاي. تبدأ الأسعار من 254 يورو، www.roccofortehotels.com.

فندق لو جراي، بيروت

فندق لو جراي

يمكن الاستمتاع بالتسوق، والثقافة، والطعام في بيروت في فترة العيد في فندق لو جراي. يمكن حجز جناح بشرفة، وتحصل على جناح بركن للجلوس، وفطور مجاني. ويتوفر هذا العرض من 17 يوليو وحتى 25 من الشهر ذاته. تكلفة الليلة الواحدة لغرفة واحدة 770 دولارًا.

فندق أوزو كولومبو، سريلانكا

فندق أوزو كولمبو

يمكن الاستمتاع برحلة في حافلة ذات طابقين مقابل خصم 15% في المطعم عند الحجز لقضاء ليلتين في العيد في غرفة مشرفة على المحيط في فندق أوزو كولومبو في سريلانكا. وتكلفة حزمة العرض 384 دولارًا، www.ozohotels.com.

فندق كورينثيا براغ، التشيك

كورنثيا براغ

لمحبي الثقافة يمكن زيارة مدينة الحكايات الخيالية براغ عاصمة التشيك، والاستمتاع بمشاهدة فن العمارة الرومانية والقوطية. وتتميز بوفرة المتاحف، والقصور، ونقاط الجذب السياحية التاريخية الأخرى. ويوجد لدى فندق كورينثيا براغ أفضل عرض للعيد، والذي يشمل تذاكر مجانية لزيارة أهم معالم المدينة: برج البلدة القديمة، ومتحف ألفونس موتشا، وبرج زيزيكوف، ومتحف فرانز كافكا. تبدأ الأسعار من 84 يورو للشخص الواحد في الليلة الواحدة. وتشمل حزمة الخدمات إقامة في غرفة راقية، وبوفيه فطور، وواي فاي، وإجراءات وصول مبكرة، وتسجيل مغادرة متأخر، وتذكرة واحدة لكل شخص للمواقع المدرجة في القائمة.

www.corinthia.com.

كورينثيا بالاس، مالطا

كورينثيا بالاس مالطا

يمكن الاستمتاع بمهرجان مالطا للجاز من 16-19 يوليو، والإقامة في فندق وسبا كورينثيا بالاس. يقع بالقرب من القصر الرئاسي، في قلب الجزيرة، وهو موقع مميز لاستكشاف مواقع التراث العالمي، والعاصمة فاليتا، والشواطئ والطبيعة. وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة في كورينثيا بالاس 187 يورو www.corinthia.com.

كورينثيا سانت بطرسبرغ، روسيا

كورينثيا هوتيل سانت بطرسبرغ

يمكن زيارة ثاني أكبر مدينة في روسيا، والتي تعد مركزًا ثقافيًا. يقدم فندق كورينثيا سانت بطرسبرغ خصومات 20% لقضاء ثلاث ليالٍ بغرفها، والاستمتاع بمزايا النادي والفطور، ورحلة بمرشد خاص إلى قصر من ثلاثة قصور: بيترهوف والمعروف بحدائقه ونوافيره، بوشكين المقر الصيفي للقيصر، أو بافلوفسك الأكثر فخامة. تبدأ الأسعار من 7300 روبل روسي لليلةالواحدة www.corinthia.com.

منتجع جزيرة فريجات، سيشل

فندق جزيرة فريجات

يقع على بعد 35 كيلومترًا من ساحل ماهي، يقدم خصومات للعائلات بقيمة 2900 يورو لليلة الواحدة بدلًا من 4400 يورو. ويشمل العرض الطعام، والشراب، ونصف يوم رحلة صيد في أعماق البحر مقابل قضاء ثلاث ليالٍ أو أكثر، بالإضافة إلى رحلة غطس، و55 دقيقة تدليك للرأس والكتفين، ويوجا، وواي فاي، ورحلة مشي في الطبيعة مع مرشد، والرياضات المائية غير الآلية www.fregate.com.

فندق كولم، سويسرا

كولم هوتيل

يقدم فندق كولم في سانت موريتس حزمة عرض عائلية تشمل إقامة لثلاث ليالٍ، مع خدمات نصف إقامة، وهدايا ترحيب، وتدليك، ونادٍ للأطفال، وسبا، وجولف، واستخدام غير محدود لخدمات السكك الحديدية، ووسائل المواصلات العامة. تبدأ الحزمة من 835 فرنك سويسري، وخصم 50% على غرف الأطفال المجاورة  www.kulmhotel-stmoritz.ch.

إنيالا بيتش هاوس، تايلاند

إنيالا بيتش هاوس

عند قضاء مدة لا تقل عن ثلاثة أيام في إنيالا بيتش هاوس تحصل على خصم 20%. وتشمل قائمة الطعام أصنافًا بمكونات حلال، وبوفيه للعيد، وجلسة تدليك وعلاج صحي لساعتين لكل نزيل، والعديد من الأنشطة الاختيارية، وتنقلات المطار. تبدأ الأسعار من 2670 دولارًا،  www.iniala.com.

فيرمونت دبي، دبي

فيرمونت دبي

يمكن الحصول على بطاقة هدية إعمار بـ 500 درهم عند الحجز في فيرمونت دبي، يمكن استبدال البطاقة من مول دبي، ودبي مارينا مول، وسوق البحر خلال الإقامة. تبدأ الأسعار من 1262 درهم لليلة، www.fairmont.com/dubai.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق مميزة تقضي فيها إجازة العيد “جزء 1”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول