سجون تحولت إلى فنادق أوروبية فاخرة


فنادق أوروبية

من سجون ومراكز إعدام ..إلى فنادق أوروبية فاخرة

في كل أرجاء العالم من كندا إلى أمريكا، وأستراليا، وأوروبا هناك توجه لتحويل جميع السجون السابقة إلى فنادق ومطاعم ونُزل تناسب جميع المستويات. ومن السجون ما قد تحول إلى فنادق فاخرة جدًا كفندق هيث أريسيوث في هولندا، وفور سيزونز إسطنبول، ونصحبكم في جولة إلى سجون ومعتقلات ومراكز إعدام سابقة تحولت إلى فنادق أوروبية فاخرة.


اعلان





هيت أريسيوت، رورموند، هولندا

هيت أريسيوث

يعود الفندق للقرن التاسع عشر الميلادي، وقد أغلق أبوابه عام 2007، وتحولت الزنازين إلى غرف فندقية فخمة. وقد دخل السجن تحت تغييرات كبيرة بإشراف مجموعة فنادق فان دير فالك الهولندية، فتحولت الـ 105 زنزانة إلى 40 غرفة فندقية فاخرة.
لا تزال الصالة تحتفظ بالممرات الأصلية، لكن تم تزيينها بالوسائد الملونة، وقد تم تجهيز الغرف بالأثاث الحديث. وتتراوح أسعار تكلفة قضاء ليلة واحدة في شهر يونيو ما بين 147 دولارًا إلى 238 دولارًا.
هيت أريسيوث2

هيت أريسيوث3

كلينك78، لندن، إنجلترا

كلينك 78

بقع في مبنى محكمة عمرها 200 سنة، وقد كتب فيه تشارلز ديكنز أشهر رواياته. وبالتصميم الداخلي الحديث، تحول السجن إلى نُزل يستوعب 500 شخص في غرف متحولة، بما فيها غرف سجن حقيقية. ولغرف المحكمة الكثير من القصص، حيث كتب تشارلز ديكنز روايته الشهيرة أوليفر تويست. وتكلفة قضاء ليلة في غرفة نوم مختلطة تبدأ من 26 دولارًا.

2كلينك78

3كلينك78

فندق لانج هولمان، ستوكهولم، السويد

فندق لانج هولمان

ظل سجن لونج هولمان يعمل حتى 1970، وعلى الرغم من أنه الآن يستخدم كفندق أو كنزل، إلا أنه كان مقر إعدام قبل أن يتم إلغاء قانون الإعدام عام 1921. ويوجد متحف في المكان يوثق لتاريخ السجن في الـ 250 عامًا، ويضم أيضًا مقهى مفتوح. تكلفة قضاء الليلة 107 دولار، لكن قضاء الليلة في غرف مختلطة 27 دولارًا.

فندق لانج هولمان2

فندق لانج هولمان3

فندق مالميسون، أوكسفورد، إنجلترا

فندق مالميسون

يعد من أرقى فنادق المدينة، والذي يوجد داخل سجن مجدد في قصر يعود للقرون الوسطى. يوجد فيه 95 غرفة وجناحًا يتميز بوسائل الراحة، 38 منها تقع داخل زنازين السجن الأصلية. تبدأ الأسعار من 195 دولارًا.

فندق مالميسون2

دين جاميل أريست، رايب، الدانمارك

فندق دين جاميل
يعرف بالسجن القديم، بُني عام 1546 كمقر للكاهن المساعد في الكاتدرائية. تحوّل في عام 1841 إلى مدرسة للبنات، ثم تحول فيما بعد إلى سجن لمدة 100 عام من 1891 – 1989، قبل أن يتم بيعه إلى أحد الأشخاص. ويتكون الطابق الأرضي من متجر ملابس، ويضم الطابق الثاني الغرف الفندقية، ولا يزال يضم عددًا من الزنازين التي يمكن تجربتها، تكلفة قضاء الليلة 127 دولارًا.
فندق دين جاميل2

سجن كاروستاس كياستم، ليباجا، لاتفيا

سجن كاروستاس
بقي هذا السجن العسكري بلا تغيير منذ بداياته، ويفتح الآن لقضاء أشهر الصيف. يعود إلى العصور القيصرية، وهو ليس فندقًا فاخرًا بوسائل راحة، بل يجرب الزوار حياة السجن القاسية. ويمكن للزوار تجربة 12 ساعة متواصلة من دور السجان والمسجون، أو تجربة 24 ساعة من الاعتقال، والاستجواب، ووجبة الغداء. ويمكن تجربة ذلك مقابل 10 دولار فقط!

سجن كاروستاس2

فندق فور سيزونز إسطنبول، تركيا

فندق فور سيزونز إسطنبول2

من غير المعقول أن تصدق أن هذا الفندق الفاخر الذي يضم 65 غرفة كان سجنًا عثمانيًا. يقع في المدينة القديمة، ويتميز بحديقته الجميلة. وكان سجن السلطان أحمد أول سجن في عاصمة الإمبراطورية العثمانية، ويعتقد أنه تم بناؤه في الفترة ما بين 1918 – 1919.

تبدأ الأسعار من 495 دولارًا. وبإمكانك اختيار الغرفة التي ستقضي فيها الوقت. وبإمكانك الاستمتاع بالمأكولات التركية التي توجد في فناء مفتوح في الحديقة، وقد تم بناء الفندق على الطراز التركي الكلاسيكي الجديد.

فندق فور سيزونز إسطنبول

فندق فور سيزونز إسطنبول3

اقرأ أيضًا:

سجن سابق يتحول إلى فندق أنيق

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجون تحولت إلى فنادق أوروبية فاخرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول