مطعـم كريمز الهندي العريق الوجهة الأمثل للعائلة


مطعـم كريمز الهندي العريق الوجهة الأمثل للعائلة

مطعـم كريمـز الهندي

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 10 أبريل 2017: يقدم مطعم كريمز، أحد أكثر المطاعم الهندية شهرة في العاصمة أبوظبي، المزيد من العروض لضيوفه خلال شهر أبريل، والتي تتضمن تقديم أشهى المأكولات الهندية بأجواء عائلية رائعة وبأسعار تناسب الجميع.

ويوفر المطعم الواقع في الطابق الأول من فندق رامادا أبوظبي على شارع الميناء/ الكورنيش، صالات مخصصة للراغبين بالمزيد من الخصوصية مع عائلاتهم وأصدقائهم. حيث يقدم لمحبي المطبخ الهندي التقليدي عدة خيارات تتضمن مساحات مختلفة تتسع لـ 6، 8، و14 شخص، مع إمكانية تغيير حجم الغرف حسب عدد الضيوف، والتي ستمنحهم جواً مريحاً مناسباً لمختلف الأعمار.




ويقدم مطعم كريمز، المكان الأمثل لتناول طعام الغداء مع العائلة أو الإلتقاء مع الأصدقاء على وجبة العشاء، قائمة طعام تنتمي للجذور والتقاليد الهندية القديمة من ناحية المذاق وطريقة التحضير. إذ يتم استخدام الأساليب القديمة للطهي مثل فرن التنور للحصول على أطباق شهية لا تقاوم. كما تعتبر خلطات التوابل الخاصة، والمعروضة بطريقة مميزة في المطعم، أحد الأسرار التي تجعل مطعم كريمز من أكثر الأماكن المفضلة لتناول الطعام الهندي في أبوظبي.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه البرانش كل يوم جمعة من الساعة 11 صباحاً حتى 3:30 ظهراً، والذي يشمل تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية الشهية النباتية واالغير نباتية والتي تتضمن الكباب والكاري والبرياني والعديد من الخيارات المميزة الأخرى مقابل 69 درهماً فقط.

وبمناسبة إزدياد طلبات التوصيل إلى المنازل بنسبة 59% خلال الشهر الأول لهذا العام مقارنة بشهر ديسمبر الماضي، احتفل مطعم كريمز بتوفير خدمة حقائب الطعام الجديدة بأسعار مناسبة للجميع. إذ يستطيع الزبائن طلب حقيبة الغداء يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 03:30 ظهراً، والتي تتميز بوجود أربعة أنواع حقائب مختلفة، تتيح للزبائن الإختيار بين الوجبات النباتية والغير نباتية بمبلغ 30 و35 درهم إماراتي.

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل، ويقدم وجبات الغداء والعشاء، كما يتمتع بشهرة واسعة في مجال توصيل الطعام والتموين للشركات وتجهيز الحفلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعـم كريمز الهندي العريق الوجهة الأمثل للعائلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول