مطعم في كنساس يفتح أبوابه للمشردين فقط!


مطعم “Kansas City Community Kitchen” في ولاية كنساس الأمريكية يقدم وجبات الطعام للمشردين . والذي يهدف إلى ضيافة الأشخاص بلا مأوى وتقديم الطعام ذو الجودة العالية لهم بكل احترام للاستمتاع بوجبة طعام كريمة.

مطعم في كنساس يفتح أبوابه للمشردين


اعلان





هذا المطعم الذي يتم ادارته بواسطة “Episcopal Community Services” يبلغ عمره 30 عاماً، ولكنه تم إعادة تشغيله من جديد بتاريخ 5 فبراير من هذا العام مع ترتيبات كاملة، وبوجود طاقم من الموظفين المتطوعين فيه، ويفتح أبوابه للمشردين طيلة أيام الأسبوع من الساعة ال11 صباحاً حتى ال2 مساءً. هناك مجموعة من الموظفين يحيّون الزوار عند المدخل، ويتم تقديم الطعام لهؤلاء المشردين بواسطة الطباخ مايكل كاري.

مطعم في كنساس يفتح أبوابه للمشردين

كشف كاري، أنه عاش ذات مرة في الفقر، وكان يعتمد على مطاعم الحساء في وجباتهم اليومية. وهو الآن سعيد لرد الجيمل للمجتمع، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والصحية، ويأخذ أيضاً في اعتباره القيود الغذائية بناءً على الظروف الصحية والمعتقدات الدينية. كما ويقدم للمشردين قائمة طعام بإمكانهم اختيار وجبتهم منها.

مطعم للمشردين

المطبخ أيضاً يساعد المتطوعين، في تعلم الطبخ وتحسين المهارات المالية للعاطلين عن العمل من خلال برنامج تدريبي لمدة 12 أسبوع. يمكن للطلاب كذلك زيادة خبرتهم في هذا المطعم لتأهيلهم للعمل في المطاعم الأخرى. لذلك فهو يُعد فرصة مهنية حقيقية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم في كنساس يفتح أبوابه للمشردين فقط!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول