بارني وأصدقاؤه في جولة هي الأولى من نوعها بالسعودية في شهر ديسمبر!


أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرةً في العالم، وصديق أطفال الأمس واليوم، بارني قادمٌ إلى السعودية للحصول على مساعدة من الأطفال بخيالهم الواسع في رحلته حول العالم!

عروض بارني

بارني قادم إلى السعودية برفقة أصدقائه في جولتهم حول العالم!

ينوي بارني برفقة أصدقائه، “بي جاي” والطفلة “بوب وريف”، الانضمام إلى محبيهم من أطفال المملكة في مغامرتهم الرائعة لاستكشاف العالم على وقع أغانيهم الكلاسيكية المفضَّلة والكثير من المرح واللعب والرقص طوال الوقت!

عروض بارني في السعودية

إذ تنوي “تي جي تورنج”، والهيئة العامة للترفيه، جلب شخصيات مسلسل “بارني والأصدقاء” إلى أرض الواقع على مسارح السعودية في ثلاث مدن مختلفة، في عرضٍ حي تفاعلي مليء بالمرح مع خلفيات متحركة كاملة تُظهر كل الصور كأنها واقعية.

عروض

وينوي “بارني” برفقة “بي جاي” والطفلة “بوب” مساعدة “ريف” في رحلته حول العالم، وذلك بعد أن سمعوا كل شيء حول الرحلة على الإنترنت. ويأمل ريف أن يعثر على الكنز برفقة بارني وأصدقائه بمساعدة الأطفال من الجمهور لحل الألغاز. ويتنقَّل بارني وأصدقاؤه بين العديد من البلاد، مثل: الهند، اليابان، المسكيك، فرنسا، والصين.. حيث يتعلَّم الأصدقاء في كل دولة أشياء جديدة، ويُغنون أغانيهم بلغات مختلفة حسب كل بلد، إضافةً إلى تعلم الثقافة الموسيقية لكل بلد.

عروض

وسيُسافر الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم عبر الطائرات، القوارب، وحتى بالونات الهواء الساخن “المناطيد” بمساعدة إرشادات الأطفال من الجمهور!

أماكن وأوقات العروض..

من المُقرر جدولة العروض بين ثلاث مُدن سعودية، هي: الأحساء، الرياض، وجدة. أما أماكن العرض وأوقاتها، فهي كالتالي:

  • الأحساء: الصالة المغلقة في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ابتداءًا من 14 ديسمبر حتى 16 ديسمبر.
  • الرياض: مركز الملك فهد الثقافي، ابتداءًا من 21 ديسمبر حتى 23 ديسمبر.
  • جدة: النادي الأدبي الثقافي، ابتداءًا من 28 ديسمبر حتى 30 ديسمبر.

التوقيت

أما عن تذاكر العرض، فهي على ثلاث فئات، تُباع جميعها في أماكن العرض، إضافةً إلى توفير تذاكر إلكترونية.”Ticketing box office“.

وفئات التذاكر كالتالي::

  • الفئة A بسعر 80 ريال.
  • الفئة B بسعر 40 ريال.
  • الفئة C بسعر 25 ريال.

ويُمكن متابعة آخر أخبار العروض والاطلاع على آخر التطورات بمُتابعة حسابات “سكوير إيفنت” عبر حساباتم الاجتماعية في إنستقرام  وتويتر.

الجهات المُنظمة للعروض..

“تي جي تورنج”

شركة إنتاج عروض حية مقرها في ملبورن، أستراليا. وعملت الشركة منذ أكثر من 10 أعوام على تنظيم العديد من العروض الحية لعلامات تجارية شهيرة للأطفال، بما في ذلك “دوراالمكتشفة”، “بن وهولي”، “تشوجينغتون”، “شارع سمسم”، “سكوبي دو”، وبارني والأصدقاء. للاطلاع على أبرز أعمال “تي جي تورنج”، يُمكن زيارة موقعها الإلكتروني.

“سكويرز”

شركة إدارة حدث مختصة بتحويل أي فعالية إلى حدث تفاعلي عبر استعمال أحدث التقنيات، وتطوير الأفكار الإبداعية لجعل الجمهور أكثر تفاعلًا خلال أي فعالية بطريقة مسلية. للمزيد، يُمكن الاطلاع على آخر أخبار “سكويرز” بزيارة الرابط.

“لايف نيشن”

شركة الترفيه الرائدة عالميًا في صناعة العروض الحية. وللمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضّلوا بزيارة الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بارني وأصدقاؤه في جولة هي الأولى من نوعها بالسعودية في شهر ديسمبر!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول