إيلومينيت “iLuminate” تعود من جديد لتنظيم عروض في السعودية..


من نيويورك إلى السعودية في الفترة ما بين 14 حتى 30 ديسمبر

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته عروض الفريق العالمي إيلومينيت في الرياض وجدة العام الماضي، عاد الفريق مجددًا بسلسلة عروض جديدة، وهذه المرة في ثلاث مدن سعودية جديدة.

عرض بصري

فقد أعلنت كلٌ من الهيئة العامة للترفيه وشركة “سكويرز”، بالتعاون مع “لايف نيشن”، عن تنظيم عروض بصرية للفريق العالمي “إيلومينيت” في المملكة، ابتداءً من 7 ديسمبر، في كلٍ من: الأحساء، الدمام، أبها، وتبوك.

“إيلومينيت” والطريق إلى العالمية..

أول ظهور لفريق “iLuminate” كان في برنامج المواهب الأمريكي “أميركان جوت تالنت”. وقام الفريق بأداء عروض مُبدعة تعتمد على الضوء في الظلام باستعمال أحدث التقنيات وأفضل الموهوبين لأداء حركات استثنائية. وكانت فقرة الفريق الفني ضمن أفضل العروض والتي رُشِّحت لنيل جائزة البرنامج الكُبرى.

عرض إيلومينيت في السعودية

ومنذ تلك اللحظة، حاز الفريق الفني “iLuminate” على شهرة كبيرة جعلته يؤدي عروضًا بصرية مُذهلة في مختلف مسارح العالم، نالت إعجاب الجميع من الكبار والصغار. وكانت المملكة العربية السعودية قد استضافت فرقة “إيلومينيت” لأول مرة العام الماضي، ونظَّمت عروضًا مختلفة في مدينتي الرياض وجدة.

عروض “إيلومينيت” في المملكة في ديسمبر..

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت عن تنظيم عروض جديدة تستهدف الأطفال والشباب والعوائل في ثلاث مدن سعودية، على أن يكون جدول العروض كالتالي:

التوقيت

وتُباع الذاكر في أماكن العرض، أو يُمكن حجزها إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني: ticketing box office.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيلومينيت “iLuminate” تعود من جديد لتنظيم عروض في السعودية..

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول