المهن الأكثر غرابة في العالم


في كثير من الأحيان تكون الأعمال التجارية أو المهن ذات الأفكار الجديدة لديها امكانية كبيرة للنجاح في السوق الحالي، وذلك لأن الناس دائماً تبحث عن الأشياء الجديدة. ولكن ليس كل الأفكار الجديدة تلقى اقبالاً واعجاباً. هنا لائحة لأكثر الأعمال التجارية غرابة في العالم.

المهن الأكثر غرابة في العالم

مهنة تنظيف فضلات الطيور

 الأعمال التجارية الأكثر غرابة

إذ كانت سيارتك تصطف أسفل شجرة كبيرة لوقت طويل، فإنها معرضة لاستقبال أكوام من فضلات الطيور. وأصحاب هذه المهنة لديهم الجاهزية التامة للتعامل مع مثل هذه الحالات.




تحويل الرماد أو الرفات إلى صور شخصية

 الأعمال التجارية الأكثر غرابة

معظم الناس يحبون أن يبقى أحبائهم قريبين منهم، وأصحاب هذه المهنة لديهم القدرة على تحويل رماد الأشخاص الميتين إلى لوحات بورتريه فنية لهم.

تحنيط الحيوانات الأليفة

 الأعمال التجارية الأكثر غرابة

“Xtreme Taxidermy” هي خدمة تحنيط فريدة من نوعها، والتي من شأنها أن تقوم بتحنيط حيواناتك الأليفة الميتة، من أجل الاحتفاظ بها كتذكار في المنزل.

Ring 4 Freedom

أعمال تجارية غريبة

على الرغم من أن هذه الخدمة إلى حد كبير يمكن الوصول إليها عن طريق لمسة زر واحدة على الهواتف الذكية الحديثة، إلا أنها كانت قديماً ميزة فريدة من نوعها، حيث تم تصميم برنامج لجميع الناس الذين يريدون التخلص من شخص لا يحبون التحدث إليه، ولكن بطريقة مهذبة. هذه الخدمة كانت على شبكة الانترنت، وهي عن طريق إرسال مكالمة وهمية لهاتفك في الوقت المناسب، بحيث يمكنك تجنب المواقف الحرجة ببساطة.

خدمة الوقوف في خط الانتظار

أعمال تجارية غريبة

بالنسبة للأشخاص الكسالى الذين لا يحبون الوقوف والانتظار في الطوابير، يمكنهم ببساطة استئجار شخص معين للوقوف بدلاً منهم في طوابير الانتظار.

التاكسي الوردي للنساء

أعمال تجارية غريبة

خدمة سيارة أجرة خاصة للنساء هي فكرة جيدة، حيث إن النساء لا يشعرون بالأمان بشكل خاص في سيارات التاكسي العادية. “التاكسي الوردي للنساء” هي الخدمة التي تميز 35 سيارة أجرة في مدينة بويبلا المكسيكية. هذه الخدمة فعلياً تكون بها سيارات الأجرة ملونة تماماً باللون الوردي.

عمال نظافة مسرح الجريمة

أعمال تجارية غريبة

هل تساءلت عمن ينظف كل الفوضى بعد مشهد جريمة مروعة؟ دور الشرطة فقط يكون في التحقيق في المنطقة، وليس لهم دور في عملية التنظيف. يمكن لشركة يطلق عليها اسم “عمال نظافة مسرح الجريمة ” المساعدة في التعامل مع هذا الأمر، وتنظيف جميع زوايا المكان بعد أي جريمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المهن الأكثر غرابة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول