بيانات صحفية

فرصة للفوز بملايين أميال السفر مع موديلز للمنتجات الرياضية

فرصة للفوز بملايين أميال السفر مع “موديلز” للمنتجات الرياضية

– عملاء التسوق في محلات “موديلز” في الإمارات يفوزون بضعف أميال السفر في نوفمبر –

موديلز للمنتجات الرياضية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2016] – أطلقت ماركة (ش. م. ع.)، أول شركة مساهمة تركز أنشطتها على قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حملة ترويجية لفترة محدودة تقدم من خلالها لعملاء “موديلز” فرصة الفوز بمليون ميل من إير مايلز.
وبدءًا من 3 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، سيحصل العملاء الذين ينفقون أكثر من 500 درهم على فرصة للفوز بضعف أميال السفر في جميع فروع “موديلز” في الإمارات، إضافة إلى دخولهم السحب على الجائزة الكبرى التي تقدم للفائز مليون ميل.

وقال شاهين دومينغو، المدير التنفيذي لقسم الرياضة, الأزياء و التجميل في ماركة: “بفضل علاقة الشراكة التي تربطنا مع العديد من علامات التجزئة والضيافة وبرنامج الولاء “إير مايلز” الرائد في المنطقة، يسرنا توفير هذا العرض لمدة محدودة لعشاق الرياضة في جميع أنحاء الإمارات من خلال فروع “موديلز”. ويمكن لأي شخص ينفق أكثر من 500 درهم قبل الثالث من ديسمبر أن يحظى بفرصة رائعة ليصبح مليونير الأميال، في الوقت الذي يحصل فيه على ضعف الأميال الجوية المعتادة.

وللمشاركة في هذه المسابقة، فإن كل ما يتعين على أعضاء “أيرمايلز” القيام به ببساطة الشراء بقيمة 500 درهم لدى أي من محلات “موديلز” خلال الفترة من 3 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر المقبل. وسيتم اختيار ثلاثة أعضاء عشوائيًا بالإضافة إلى الفائز عن طريق مسابقة عبر الراديو، ليشارك الأربعة في السحب على الجائزة الكبرى الذي ستجريه “موديلز” في مول الإمارات في 9 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى