حلبة مرسى ياس تستعد لاستضافة طواف أبوظبي


حلبة مرسى ياس تستعد لاستضافة طواف أبوظبي

طواف أبوظبي

ياس تدعو هواة ومحبي رياضة الدراجات الهوائية للإحتفال بوصول طواف أبوظبي إلى العاصمة أبوظبي، وتشهد تكريم المتميزين وأبطال سباقات وفعاليات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لموسم 2016


اعلان





حلبة مرسى ياس تستضيف المرحلة الرابعة والختامية من سباق طواف أبوظبي في 23 أكتوبر

أبوظبي، حلبة مرسى ياس، 10 أكتوبر، 2016: تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي حضور أبرز الأبطال العالميين في سباقات الدراجات الهوائية خلال الفترة من 20 – 23 أكتوبر للمنافسة على لقب سباق “طواف أبوظبي”، وتحث حلبة مرسى ياس التي تشكل جزءاً من الحدث، محبي وهواة رياضة الدراجات الهوائية المشاركة لقيادة الدراجة بمستوى تنافسي ودخول أجواء البطولات.

وتأتي جولة أبوظبي لسباق طواف الدراجات الهوائية للمحترفين، ضمن الجولات المعتمدة في أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في قارة آسيا، لتقدم فعاليات مجتمعية تتضمن سباقات الدراجات يطوف خلالها نخبة رياضيي العالم حول المعالم الرئيسية ومناطق من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تشهد البطولة ضمن جميع مراحلها منافسة وندية كبيرة بين المتسابقين الطامحين لتحقيق نتائج إيجابية وإنجاز أسرع لفة في حلبة مرسى ياس التي تستضيف المرحلة الختامية من السباق.

وسيحظى الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى بشرف التكريم وصعود منصة التتويج الخاصة بسباق “طواف أبوظبي”، بالإضافة إلى كأس البطولة وجوائز وخبرات لاتقدر بثمن، وملابس خاصة لركوب الدراجات الهوائية، وقسائم شراء، وغيرها الكثير.

لقد استضافت حلبة مرسى ياس نخبة من راكبي الدراجات الهوائية مساء يوم أمس، وستنظم الحلبة دورتين تنطلق فعاليتهما في 11 و 18 أكتوبر، ليحظى المشاركون بفرصة إختبار أنفسهم على مسار الحلبة والمنافسة على تحقيق أسرع لفة وذلك من الساعة 09:30 مساءً حتى 10:00 مساءً، وتعد هاتان الدورتان جزءاً من الفعاليات الرياضية “تدرب في ياس” و “وإبدأ في ياس” اللتان تقامان بدعم من أكتيف لايف من ضمان. وخلال 30 دقيقة سيتمكن المشاركون من إنجاز عدة لفات والتدريب على تحقيق أسرع وقت ممكن.

كما ويمكن لزوار الحلبة يوم الأحد 23 أكتوبر من الساعة 5 مساء، مشاهدة راكبي الدراجات الهوائية العالميين أثناء منافسات المرحلة الختامية من سباق “طواف أبوظبي” الحافلة بالحماس والمتعة والتشويق.

الفئات العمرية:

18 – 24, 25 – 29, 30 – 34, 35 -39, 40 – 44, 45 – 49, 50 – 54, 55 – 59, 60 – 64, 65 – 69

تاريخ وتوقيت الدورات التدريبية التي تنظمها حلبة مرسى ياس خلال الأنشطة المسائية:

الحصة الأولى 09 أكتوبر خلال فعالية “إبدأ في ياس”، من الساعة 09:30 – 10:00 مساءً.

الحصة الثانية 11 أكتوبر خلال فعالية “تدرب في ياس”، من الساعة 09:30 – 10:00 مساءً.

الحصة الثالثة 18 أكتوبر خلال فعالية “تدرب في ياس”، من الساعة 09:30 – 10:00 مساءً.

الأسعار: تبلغ قيمة المشاركة في الحصة الواحدة 50 درهم وتتضمن ساعة ميقاتية توضح زمن إنجاز الجولة.

التسجيل:

يمكن لجميع الراغبين بالتسجيل في الدورات التدريبية عبر الموقع التالي.

للتعرف على آخر أخبار حلبة مرسى ياس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلبة مرسى ياس تستعد لاستضافة طواف أبوظبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول