5 إعلانات رئيسية من مؤتمر آبل الأخير


كما كان متوقعًا، فقد قامت شركة آبل في مؤتمرها الأخير بالإعلان عن جهاز آيفون 7، وكذلك عن ساعتها الجديدة وبعض الأمور الإضافية، ولتلخيص أهم النقاط من مؤتمر آبل سنعرض عليكم أهم 5 إعلانات للشركة في هذا المؤتمر.

5 إعلانات رئيسية من مؤتمر آبل الأخير

هواتف آيفون 7

مؤتمر آبل

في خلال المؤتمر تم الإعلان عن طرازين من أجهزة آيفون 7، الأول هو iPhone7 والآخر iPhone7 Plus، والذين سيتم إطلاقهم في الأسواق في تاريخ 16 سبتمبر.




وقد تم تقديم الطرازين بعد تزويدهم ببعض المزايا الجديدة، مثل مقاومة الماء وتحسين الكاميرا وحذف مدخل السماعات الاعتيادي واستبداله بسماعات يمكن وصلها من خلال مدخل الشاحن، ولكن هناك فارق مهم بين الجهازين من ناحية الكاميرا، حيث أن iPhone7 Plus سيحتوي على كاميرتين.

ساعة آبل الجديدة

ساعة

تم الإعلان عن السلسلة رقم 2 من ساعات آبل الذكية، والتي سيتم إطلاقها أيضًا في 16 سبتمبر بسعر 369$، كما أن السلسلة الجديدة ستكون مقاومة للماء وستحتوي على مزايا إضافية عن الساعات السابقة.

تقديم لعبة ماريو على أجهزة آيفون

ماريو

اللعبة الشهيرة من نينتيندو ستكون على أجهزة آبل قريبًا، وسيكون بإمكان المستخدمين الاستفادة من ساعاتهم للعبها، وقد قام المدير التنفيذي لشركة نينتيندو بالمشاركة بالإعلان عن اللعبة، وبالنسبة لاسم اللعبة فهو Super Mario Run.

سماعات AirPods

سماعات

السماعات اللاسلكية الجديدة من آبل ستحمل اسم AirPods، وتتميز السماعات بقدرتها على التمييز بين وضعها في الأذن من عدمه لتشغيل الموسيقى، كما أن سعرها سيكون 159$.

نظام التشغيل الجديد iOS10

مؤتمر آبل

أحد أهم النقاط التي ينتظرها مستخدموا منتجات آبل هي أنظمة التشغيل، وقد تم الإعلان عن النظام الجديد iOS10 وعن تاريخ توفهر وهو 13 سبتمبر، وحسب أول المعلومات حول النظام فإن التطوير يتركز على نظام المحادثات iMessage وعلى Siri أيضًا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 إعلانات رئيسية من مؤتمر آبل الأخير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول