منوعات

هل يأتي حليب الشوكولاتة من الأبقار البنية؟ إجابة الأمريكيين ستُثير دهشتك!

ما لم تكن نباتيًا أو تتبع حمية خالية من اللاكتوز لظروفٍ صحية، فإن الألبان تعتبر جزءًا بارزًا وهامًا من نظامك الغذائي. ولعل ابتكار نكهات ألبان مختلفة من أفضل الابتكارات الغذائية.

بقرة

وبين كمية الحقائق الغذائية التي نُدركها عن الألبان والحليب بمصادره، هناك معلومة جديدة أضافها الأمريكيون لم نكن نعلمها أو نتخيلها من قبل! وهي أن حليب الشوكولاتة يأتي من بقرة بنية اللون! فهل تصدق ذلك؟

 

16.4 مليون أمريكي يعتقدون أن حليب الشوكولاتة مصدره “بقرة بنية” !!

 

بالتأكيد ستُصاب بالدهشة والغرابة عند سماع ذلك! فكيف لأحدٍ أن يُفكر بهذه الطريقة الغريبة؟ لكن ما سيُذهلك أكثر، أن حوالي 7% من الأمريكيين اعتقدوا ذلك خلال استطلاعٍ للرأي عبر الإنترنت!

بقرة

ولأن هذا الأمر يبدو مريبًا وغريبًا، فقد أجرى مركز الابتكار التابع لشركة ألبان الولايات المتحدة الأمريكية، استطلاعًا سأل فيه حوالي 1000 أمريكي بالغ “فوق 18 سنة”، عن مصدر حليب الشوكولاتة، وكانت الإجابات مضحكة للغاية!

من بين المُشاركين في الاستطلاع، أجاب 48% منهم أنهم ليسوا متأكدين من مصدر حليب الشوكولاتة! ومن ضمن المشاركين، أجاب 7% من البالغين “يفترض ذلك” أن مصدر حليب الشوكولاتة هو البقر بني اللون!

مصدر حليب الشوكولاتة

وإن ضاعفت عدد المشاركين في الشريحة، فإن عدد الأمريكيين الذين يُصدِّقون هذه الخرافة المُضحكة يرتفع إلى 16.4 مليون شخص يظن أن حليب الشوكولاتة مصدره بقرة بنية اللون!

بقرة

يبدو أن إدراك أن حليب نكهة الشوكلاتة مصنوعٌ عبر خلط الحليب العادي مع الكاكاو يبدو أصعب من علم الصواريخ لدى البعض! من هنا، يُمكن أن نطرح التساؤل التالي: ما هو نوع الحليب أو تُنتجه بقرة منقَّطة بالأبيض والأسود؟ أو هل بقرًا أزرقًا مسؤول عن إنتاج الجبنة الزرقاء أيضًا؟ وماذا عن حليب الفراولة، ما مصدره؟

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق سخيفة قد لا تود سماعها

حقائق مضحكة لا تعرفها عن اليابان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى