بيانات صحفية

خادم الحرمين الشريفين يثمن دور الاتصالات السعودية في دعم الرياضة السعودية

خادم الحرمين الشريفين يثمن دور الاتصالات السعودية في دعم الرياضة السعودية

العبدالقادر يساراً والبياري يمين أثناء تشرفهم بسلام على خادم الحرمين

تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله فريق من شركة   الاتصالات السعودية STC ضم رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية الدكتور عبدالله العبدالقادر والرئيس التنفيذي الدكتور خالد بن حسين البياري والأستاذ أمجد عصام شاكر مدير عام الشؤون الاعلامية وم. حسين اليامي مدير إدارة الرعايات الرياضية. وجاء التشرف بالسلام عقب رعاية خادم الحرمين الشريفين لنهائي كأس الملك مساء الجمعة الماضية بملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

المعروف أن STC هي راعي الاتحاد السعودي لكرة القدم وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. هذا وأثنى الملك سلمان حفظه الله على دور شركة الاتصالات السعودية في دعم الرياضة السعودية كما تسلم أيده الله هدية تذكارية من الشركة قدمها له كلاً من رئيس المجلس و الرئيس التنفيذي.

وتأتي رعاية مجموعة STC للاتحاد السعودي والبطولات الرياضية، انطلاقا من اهتمامها بالشباب السعودي، ودعم المنافسات الرياضية، مع التركيز على نشر ثقافة الروح الرياضية المثالية ونبذ التعصب للأندية المحلية، وتعد الاتصالات السعودية أول شركة وطنية أسهمت في نشر ثقافة رعاية الأندية الرياضية والاتحادات السعودية والمنافسات الرياضية على مستوى المملكة، مما كان له الأثر نمو العوائد المالية للأندية وتوسع أنشطتها لتشمل أكبر عدد من الشباب السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى