اتصالات و تقنية

أفضل برامج تشغيل الفيديو مع الترجمة

أحد أهم المعايير التي تؤثر في اختيار برامج تشغيل الفيديو، هو قدرتها على تشغيل الفيديو مع الترجمة بشكل جيد، وهذا ما برعت به الكثير من البرامج، حيث وفرت خيارات متقدمة للعمل مع ملفات الترجمة، وسنعرض عليكم في هذا التقرير أهم هذه البرامج.

يمكنك متابعة مجموعة البرامج المميزة في تشغيل الفيديو بشكل عام من هذا الموضوع: “أفضل برامج تشغيل الفيديو“.

أفضل برامج تشغيل الفيديو مع الترجمة

برنامج Wondershare Player

Wondershare Player

برنامج Wondershare Player يقدم خيارات مميزة بشأن الترجمة، حيث يمكن تحديد المدة التي تريد أن تقدم الترجمة إليها أو تقوم بتأخيرها، لكنه لا يدعم سحب الترجمة وإلقاءها على الفيديو. كما يمتاز بشكله الأنيق مما قد يدفع المستخدمين للتوجه إليه.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج KM Player

الفيديو مع الترجمة

Km Player هو الأفضل من وجهة نظري شخصيًا لكون التحكم في الترجمات بسيط جدًا، والشكل العام للبرنامج جميل وجذّاب، يمكن سحب الترجمة وإلقاءها على البرنامج حتى يتم تحميلها، كما يمكن التقديم والتأخير في الترجمة بضغطة زر أو حتى تكبير أو تصغير الخط. وغيرها من الخيارات التي يمكنك أن تستكشفها.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج Media Player Classic

7-Media-Player-Classic-Home-Cinema

برنامج Media Player Classic هو أحد أقدم البرامج وأوسعها انتشارًا، يقوم بتشغيل مجموعة واسعة من امتدادات الفيديو، كما أن النسخ الحديثة منه بدأت بتقديم خيارات متعددة للتحكم في الترجمات.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج BS Player

Video-Player

برنامج BS Player يعتبر كذلك أحد أقدم البرامج في تشغيل الفيديو، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة جدًا. أما فيما يتعلق في الترجمة، فإن البرنامج يمتاز ببحثه عن الترجمة لأي ملف يتم تشغيله على الإنترنت وعرضه، أو يمكنك اختيار ملف الترجمة الخاص بك كما تشاء.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج VLC Player

12-VLC

برنامج VLC هو برنامج مفتوح المصدر ودائم التطور، خيارات البرنامج واسعة جدًا، كما أنه قادر على تشغيل أي الإمتدادات ويوفر خيارات للتحكم في الترجمة مثل التقديم أو التأخير ولون الخط ونوعه.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج Kantaris

6-Kantaris

Kantaris هو برنامج حديث يعتبر بين برامج تشغيل الميديا، ولكنه يوفر خدمات مميزة بشأن الترجمات، حيث يقوم بالبحث عن الترجمة بنفسه ومزامنتها مع الملف الذي يتم تشغيله.

برنامج GOM Media Player

برنامج GOM أيضًا برنامج حديث العهد مع العديد من الخصائص المميزة وتوفيره لطريقة عرض قوائم مميزة أيضًا. خصائص الترجمة في هذا البرنامج يتم تقديمها حسب المستخدم، ويمكن الذهاب للخيارات المتقدمة أو غيرها.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج SMPlayer

هذا البرنامج يقدم خيارات أيضًا مميزة عن غيره من البرامج، حيث يمكن أن يتم متابعة مقاطع اليوتيوب من نفس البرنامج، أما بالنسبة للترجمة فإنه مثله مثل البرامج السابقة يقدم خيارات لتقديمها وتأخيرها ومزامنتها مع الفيديو، لكن اختياره لن يكون فقط من أجل قدراته في الترجمات.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

برنامج Zoom Player

أهم ما يميز هذا البرنامج هو أنه برنامج خفيف للغاية، كما أنه لا يا يمكن أن تجد امتداد ميديا لا يعمل عليه. أما في الترجمات فهو يقدم خيارات مميزة للتحكم في أشكال الخطوط وألوانها.

رابط تحميل البرنامج.

الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى