PhoneSoap لتعقيم وشحن هاتفك وأجهزتك اللوحية في آنٍ واحد!

في الوقت الذي تزداد في رقعة انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19” في مناطق مختلفة من العالم، ابتداءًا من الصين ووصولًا إلى بلاد الشرق الأوسط، يزداد القلق من احتمالية تعرضنا إلى العدوى خاصةً أن الفيروس يظل حيًا فترة من الزمن على الأسطح الصلبة وليس في الهواء على عكس فيروسات الجهاز التنفسي المعروفة.

فيروس كورونا

من أجل ذلك، نشرت منظمة الصحة العالمية العديد من التقارير عن كيفية الوقاية من الإصابة بالفيروس التاجي، ومختلف فيروسات الجهاز التنفسي. أبرز طُرق الوقاية تتمثّل في غسل اليديْن جيدًا وتعقيم الأسطح الصلبة في البيئة المحيطة، مع الابتعاد عن كل من تظهر لديهم أعراض الإصابة بالمرض.

هاتف ذكي

كما نوّهت منظمة الصحة العالمية ومؤسسات صحية أخرى إلى أن العديد من الأشياء ذات الاستعمال اليومي فيما حولنا يُمكن أن تكون بيئة لحمل الفيروس، مثل الأسطح الخشبية والبلاستيكية من الطاولات والمقاعد، مقابض الأبواب، درابزين السلالم، الملابس والأقمشة، وبالتأكيد شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تُعتبر بيئة مثالية لتكاثر الجراثيم والفيروسات والبكتيريا.

 

هاتفك بيئة خصبة لتكاثر الجراثيم والفيروسات!

تعتبر شاشة الهاتف بشكل خاص والهاتف بشكل عام من البيئات المشجّعة لتكاثر الجراثيم، ومكان متوقّع لتواجد الفيروسات والبكتيريا. بعض التقارير الطبية تُصنّف شاشات الهواتف بأنها تحتوي على جراثيم أكثر من متوسط الجراثيم على مقعد المرحاض! هذا يدفعنا إلى القلق نظرًا لكثرة استخدامنا للهاتف ولمسنا باستمرار للشاشة، مع الأخذ بعين الاعتبار أننا نلمس الوجه بصفة مستمرة أثناء استعمال الهاتف، وهذا يعني أن احتمال انتقال الجراثيم إلى داخل أجسامنا كبير للغاية إن كانت عالقة على شاشة الهاتف.

تنظيف شاشة الجوال

من أجل ذلك، كان لابد من تعقيم الهواتف لنفس الغرض الذي تُعقّم من أجله المنزل والأرضيات. إن كُنت تظن أن مسح شاشة الهاتف بقطعة قماشية microfiber مع سائل معقّم مخصص للهواتف، فأنت على خطأ! ذلك لأن هذه السوائل لا تقضي تمامًا على كل الجراثيم على سطح الهاتف، ويثمكن أن يظل عددًا منها حيًا حتى بعد المسح!

ما أنت بحاجة إليه هو تعقيم مكثّف باستخدام الأشعة فوق البنفسجية. كيف تحصل على منتَج يُوفّر لك هذه الميزة المهمة؟ متجر نُقطة يُوفر لك منتجات أصلية لتعقيم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الألعاب والزجاجات والعلب!

 

جهاز PhoneSoap 2.0 لتعقيم الهواتف الذكية

جهاز phonesoap 2

يمنحكَ جهاز Phonesoap 2.0 تعقيمًا مثاليًا وعميقًا للهواتف الذكية على اختلاف أنواعها في خمس دقائق فقط، مستخدمًا الأشعة فوق البنفسجية من نوع C لقتل جميع أنواع الكائنات الدقيقة التي قد تتخّذ من هاتفك بيئة لنموّها وتكاثرها. حيث تم اختبار فعالية الجهاز في التعقيم في مختبرات طبية مستقلة، وأثبت قدرته على قتل 99% من الجراثيم المنزلية.

 

2 في 1!

إضافةً إلى ميزة التعقيم العميق، يُمكنك شحن هاتفك المحمول أثناء عملية التعقيم عبر وصله بمنفذ USB متصّل بالجهاز. منفذ الشحن متناسب مع مختلف أنواع الهواتف، سواء التي تعمل بنظام تشغيل iOS أو Android أو أي نظام تشغيل آخر.

 

متناسب مع مختلف أحجام الهواتف

جهاز phonesoap 2

يمتاز جهاز Phonesoap 2.0 بتناسبه مع مختلف أنواع الهواتف الذكية ذات أحجام الشاشات الكبيرة. يُمكن للجهاز أن يتوافق مع حجم أجهزة مثل: LG G3، Note 4، Samsung Galaxy S7، و iPhone 6S Plus، وأنواع أخرى عديدة.

 

لطلب وشراء المنتَج..

يُمكنك الحصول على جهاز Phonesoap 2.0 مقابل مبلغ 279.00 ريال سعودي، من خلال زيارة متجر نقطة، أو عبر الرابط المباشر.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

جهاز PhoneSoap XL لتعقيم عدة أجهزة في آن واحد

إن كُنت تبحث عن جهاز لتعقيم عدة هواتف ذكية في آنٍ واحد أو لتعقيم الأجهزة اللوحية والألعاب، فإن PhoneSoap XL هو الأمثل.

جهاز phonesoap xl

يمتاز الجهاز بحجمه الكبير القادر على استيعاب عدة أجهزة ذكية سواء هواتف محمولة أو أجهزة تابلت أو ألعاب، في آنٍ واحد. كما يُمكن استخدامه في تعقيم زجاجات الحليب للأطفال الرضَّع وأغراض أخرى ذات الاستخدام اليومي تتناسب مع الحجم داخله.

 

كيف يعمل الجهاز؟

جهاز phonesoap xl

بطريقة مشابهة لعمل جهاز التعقيم PhoneSoap 2.0، يعمل جهاز التعقيم XL من خلال استخدام الأشعة فوق البنفسجية في قتل الجراثيم والأحياء الدقيقة على الأجهزة الذكية وأشياء أخرى.

يضم الجهاز أربع لمبات للأشعة فوق البنفسجية من نوع C يُمكنها أن تخترق الجدار الخلوي لخلايا الجراثيم أو الفيروسات والبكتيريا وتبديدها على الفور، في فترة زمنية قدرها 15 دقيقة فقط. حيث يُضيء مؤشر باللون الأزرق في الجهاز ليُخبرك أن عملية التعقيم انتهت.

 

تعقيم وشحن في آن واحد!

جهاز phonesoap xl

يُمكنك أيضًا أن تشحن هاتفك أو الجهاز اللوحي أثناء تعقيم الجهاز من خلال منفذ USB بقوة 2.4A متوافق مع أي كابل شحن مثل كوابل micro USB أو الكوابل المضيئة، وأي نوع كابل آخر.

 

لطلب وشراء المنتَج..

يُمكنك الحصول على جهاز التعقيم الشامل PhoneSoap XL مقابل مبلغ 459.00 ريال سعودي، بزيارة متجر نقطة، أو عبر رابط الشراء المباشر.

 

هل يُمكن أن تؤثر حرارة الأشعة على الهواتف والأجهزة داخل أجهزة التعقيم؟

سؤال قد يتبادر إلى ذهنك خشية أن تتعرّض هواتفك وأجهزتك اللوحية إلى الضرر ظنًا منك أن جهازي PhoneSoap 2.0 و XL يُصدران حرارة. المُطمئن أن كلا الجهازيْن يعملان بتقنية الأشعة فوق البنفسجية C، وهي أشعة لا تُنتج الحرارة في التعقيم، ما يجعل استعمال أشعة C آمنًا في تعقيم الأجهزة الحساسة التي قد تتأثر بالحرارة، والأشياء ذات الاستعمال اليومي مثل زجاجات الحليب للأطفال والألعاب وغير ذلك.

 

خصم 15% عند الدفع ببطاقة مدى!

يُمكنك أن تحصل على أي منتَج في متجر نقطة بخصم يصل حتى 15% عند استخدام بطاقة مدى في الدفع.

 

اقر أيضًا:

حمّله الآن! متجر نقطة يُطلق تطبيقه في آب ستور وجوجل بلاي!

تجربة تسوق ممتعة وبأسعار تنافسية مع متجر نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.