منوعات

7000 حيوان حصيلة ما يتناوله الإنسان في حياته!

7000 حيوان، 11 بقرة، 2400 دجاجة ذلك متوسط ما يتناوله الإنسان من اللحوم طيلة حياته. فنشرت ديلي ميرور هذه الأرقام نقلًا عن صفحة متخصصة بحساب الأغذية النباتية على فيسبوك “The Vegetarian Calculator”. وذكرت أن متوسط ما يتناوله الإنسان حين يصل إلى 80 عامًا 4500 سمكة، و80 ديك رومي، و30 من الأغنام.

وإن دخلت الأرانب، والبط، والإوز، والماعز، والجمبري، والحبار ضمن القائمة فسيكون المجموع 7500 حيوان يتوزع ما بين اللحوم الحمراء، والدواجن، والأسماك. وقد حثت هذه الصفحة الناس على اتباع النظام الغذائي النباتي، وذلك لتقليل الموارد المستهلكة، وتقليل نسبة ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي.

حيوان

فتعمل تربية الماشية على زيادة الاحتباس الحراري أكثر من المركبات، فهي المتسبب الثاني للاحتباس الحراري بعد التلوث الصناعي. تزيد الماشية من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. وقد أظهر استطلاع للصحيفة عدم قدرة الناس على الاستغناء عن اللحوم، وذلك في سؤالها حول مدى قدرتهم عن التوقف عن تناول اللحوم.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههه مو معقوله حقي الا يضربونها بقانون السرعه عشان تجي الكميه دي في الاول خلونا نعيش للثامنين هههههههههه المهم تكون سعيد وليس مهم تاكل الحوم بنوعها قصدي تكون نباتيا جبرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى