علي بوقي مبدع في ألعاب الخدع البصرية على انستقرام

قمنا في السابق بالحديث عن الشاب “مشعل الظفيري” الذي أبدع في استخدام الخدع البصرية وأعمال الجرافيكس، واستخدمها لصنع عروض فيديو فريدة من نوعها. ونحن اليوم على موعد مع المبدع السعودي “على بوقي“، الذي احترف استخدام برنامج أدوبي أفتر إفكتس، وقام بتخصيص حسابه في انستقرام لعرض مقاطع الفيديو التي كان يصورها ويضيف عليها الخدع البصرية الاحترافية. وقد نالت هذه الأعمال اعجاب عدد كبير من رواد شبكة انستقرام.

كما ويشارك المبدع “علي” آخر أعماله على سناب شات من خلال هذا الحساب “alibogy”.

قمنا في السابق بالحديث عن مبدع وفنان سعودي "مشعل الظفيري" الذي أبدع في استخدام الخدع البصرية وأعمال الجرافيكس، واستخدمها لصنع عروض فيديو فريدة من نوعها. ونحن اليوم على موعد مع المبدع السعودي "على بوقي"، الذي احترف استخدام برنامج الآفترايفيكت، وقام بتخصيص حسابه في انستقرام لعرض مقاطع الفيديو التي كان يصورها ويضيف عليها الخدع البصرية الاحترافية. وقد نالت هذه الأعمال اعجاب عدد كبير من رواد شبكة انستقرام.  كما ويشارك المبدع "علي" آخر أعماله على سناب شات من خلال هذا الحساب "alibogy".

قام “علي” بهذه الخدع من خلال برنامج “أدوبي أفتر إفكتس”، الذي يستخدمه صناع الأفلام، ومقاطع الفيديو الرقمية، المؤثرات الخاصة والخيالية، وأيضاً الأعمال التلفازية، لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية التي تخدع المشاهد. وهنا مجموعة من مقاطع الخدع البصرية التي أنتجها المبدع علي بوقي.

الخدع البصرية من حساب المبدع علي بوقي على انستقرام

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 422

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.