تطبيقات تُساعدك في البحث عن وظيفة!

في السابق، كان ابحث عن وظيفة يعني تفقّد الصحف باستمرار والبحث في المواقع الإلكترونية للشركات والمواقع الخاصة بعرض الوظائف. اليوم، أصبح كل شيء يتم بضغطة زر، حتى البحث عن وظيفة! وذلك بفضل تطبيقات ذكية يُمكنك تحميلها على هاتفك المحمول والبحث عن ما يُلائم اختصاصك!

تطبيق

 

تطبيقات هاتف يُمكنها أن تُساعدك في البحث عن وظيفة!

LinkUp

الذي يجعل تطبيق LinkUp أحد أفضل تطبيقات العثور على وظائف، هو أنه يقوم بفلترة قوائم الوظائف لمسح أي إعلان وهمي أو احتيالي. يسمح التطبيق للمستخدمين بالبحث عن فرص عمل على مواقع الشركة باستخدام مرشّحات ككلمات رئيسية أو اسم الشركة أو الموقع. كما يسمح التطبيق بحفظ الوظيفة التي تهتم بها وعرض عمليات البحث السابقة عبر جهازك المحمول.

التطبيق مجاني متوافق مع أجهزة: iPad ، iPhone ، Android.

رابط التطبيق

 

Jobs by CareerBuilder.com

إن كان موقع CareerBuilder أحد مواقعك المفضّلة في البحث عن وظائف، فستكون من محبي هذا التطبيق. تمنحك الواجهة السهلة إمكانية الوصول الفوري إلى نتائج البحث والتقدّم إلى ما يقرب مليوني وظيفة شاغرة في أي وقت.

التطبيق مجاني متوافق مع أجهزة: iPhone و iPad و Android

رابط التطبيق

 

Snagajob

يوفر تطبيق Snagajob إمكانية الوصول الفوري إلى قاعدة بياناتهم الخاصة التي تضم قوائم الوظائف الجديدة حتى تجد وظيفة تتطابق مع مؤهلاتك. كما يُوفر لك التطبيق اختبار شخصية يُضاف إلى ملفك الشخصي وقد يكون على شكل مقطع فيديو لتبرز من متقدّمين آخرين ولتُتيح الفرصة أمام المدراء معرفة المزيد عنك.

التطبيق مجاني متوافق مع أجهزة: iPhone و iPad و Android

رابط التطبيق على: iTunes و Google Play.

 

JobAware

ما يجعل التطبيق مميّزًا هو أنه يوفّر مقارنات الرواتب والتوافق مع حسابك في LinkedIn. يسمح التطبيق لك باكتشاف الوظيفة، وإن بدا لك أن الوظيفة ملائمة، سيتم تزويدك بخيار البحث عن مزيد من الوظائف في نفس الشركة، وعرض المصدر ومشاركة الوظيفة عبر بريدك الإلكتروني أو حسابك في تويتر وفيسبوك لتتبع سيرها.

التطبيق مجاني متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و Android

رابط التطبيق على iTunes و Google Play.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 500

LinkedIn Job Search

وفقًا لـ LinkedIn، من المرجح أن يتم توظيف المتقدّمين للوظيفة في اليوم الأول من نشر الإعلان. تأكد من أنك أول من يقوم بتقديم الطلب عبر هذا التطبيق سهل الاستخدام. يُوفر لك التطبيق أدوات بحث قابلة للتخصيص وتنبيهات بالوظائف الجديدة ومعلومات عن الشركة. كما ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها عن الوظيفة وجهات التواصل الصحيحة.

التطبيق مجاني متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و Android

رابط التحميل: iTunes و Google Play

 

Switch

يُشبه التطبيق إلى حدٍ كبير آلية عمل تطبيق Tender للمواعدة. بحيث وخلال تصفّحك للوظائف المعروضة، فإن السحب على الوظيفة يعني أنك مهتمًا بها. على الجانب الآخر، يُمكن لأصحاب العمل التمرير على المرشحّين المحتملين، وإن أبد صاحب العمل اهتمامًا بمرشّح معيّن، وكنتَ مهتمًا بنفس المنصب المعروض، يُمكنك أن تُراسل صاحب العمل مباشرةً عبر ميزة المراسلة السريعة في التطبيق.

التطبيق مجاني متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و Android

رابط التطبيق

 

Glassdoor

يسمح لك تطبيق Glassdoor بمتابعة أحدث الوظائف. التطبيق سهل الاستخدام ويُمكن لك حفظ الوظائف التي تهمك ثم الرجوع إليها عندما تكون مستعدًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يُمكّنك التطبيق من الاطلاع على آخر أخبار الشركة وتقارير المرتبات وأسئلة المقابلة التي يُشاركها الموظفون

التطبيق مجاني متوافر على أجهزة: Android و iPhone و iPad.

رابط التطبيق

 

ZipRecruiter

يُوفر لك تطبيق ZipRecruiter خاصية التنبيهات للوظائف الشخصية لإعلامك عند نشر وظيفة جديدة. يجعل تطبيق ZipRecruiter من السهل تقديم طلب التوظيف على الفور. ما عليك سوى تحميل سيرتك الذاتية من Dropbox أو Google Drive أو استيراذها مباشرةَ من LinkedIn. بعد ذلك، قم بإعداد التنبيهات لتصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على قائمة بالوظائف المناسبة لك.

التطبيق مجاني متوافر على أجهزة: iPhone و iPad و Android

كما يُمكنك تحميل التطبيق من: iTunes و Google Play.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات تعليم البرمجة

أفضل التطبيقات الدراسية للطلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.