أفضل 10 ألعاب فيديو في 2014


عام 2014 كان عاماً مثيراً ومليء  بالألعاب الممتعة والقوية، كما وكان سنة انتصارات وتجارب وأيضاً كان سنة فشل وخسارة لبعض الألعاب.

ولكن دعونا هنا نذكر أكثر 10 ألعاب فيديو إثارة في عام 2014، فعلاً كان محظوظ من لعبها. فإذا كنت من مدمني ألعاب الفيديو المثيرة والفريدة، فهذه القائمة تستحق جزء من وقتك ومالك.


اعلان





best video games ألعاب فيديو 2014

الرجاء خفض الصوت قبل المشاهدة لاحتواء مقاطع الفيديو على موسيقى.

10 . Dragon Age: Inquisition

هذه اللعبة ليست مجرد قصة وشخصيات خيالية، فهي تعطي اللاعب مغامرة فريدة في مواجهة التنانين، فهي تجعله يقوم بإنتاج أسلحته الشخصية على طريقته الخاصة، ليكون على استعداد لمغامرة طويلة.

9. Sunset Overdrive

تقدم هذه اللعبة تجربة فريدة من المغامرة في قتال الكائنات الغريبة مع جو ممتع من الفكاهة، والتزلج على الجدران والقضبان.

8. Hearthstone: Heroes of Warcraft

هذه اللعبة صنعت جمهوراً جديداً من اللاعبين، نظراً لأنها تقدم نظام ألعاب تنافسي رقمي جديد، من خلال القتال بالبطاقات، بوجود جو من اللعب الممتع. ووصفها البعض بأنها وجبة خفيفة الحجم مع فترات طويلة اللعب.

7. Shovel Knight

انه من الصعب حقاً استعادة طفولتك. إلا أن هذه اللعب استطاعت فعل هذا الأمر، وأعادت ذكريات ألعاب الطفولة إليك، بواسطة مجموعة من الأحداث التي تتطلب ردة فعل سريعة، ورسومات 16 بت كلاسيكية. فهي عودة بالزمن لألعاب النينتيدو القديمة التي سيطرت على العالم، ووقع الملايين في حُبها، وحان الوقت الآن لتعود هذه الألعاب إلى الساحة من جديد لإعادة ذكريات الطفولة السعيدة.

6. Dark Souls II

هذه اللعبة أخذت على عاتقها إعادة نوع من العهود القديمة المظلمة الخيالية.

5. Super Smash Bros

لعبة قتال نينتيدو، قدمت عالم متكامل من الشخصيات المحببة عند الملايين والتي وصل عدد إلى أكثر من “50 شخصية”، لخلق نوع جديد من المنافسة.

4. Mario Kart 8

تمكنت شركة نيتندو من العودة مرة أخرى لصنع نوع جديد من الألعاب التي تحتاج إلى بذل مزيد من الجهد أثناء اللعب، بوجود المسارات المتعرجة، والكثير من الخيارات القتالية التي تجعل من السباق أكثر متعة.

3.  Far Cry 4

هذه اللعبة غنية عن التعريف، فهي دائما تتحدث عن شخص غريب في أرض غريبة يتعرض للضرب بأسوأ ما يمكن، ولكن لحظة التمرد هي الأكثر إثارة. بالإضافة إلى خلق مزيد من التحديات داخل هذا العالم المفتوح. لذا فإن هذه اللعبة تعتبر وجبة دسمة لعشاق ألعاب الفيديو، ومن لم يجربها فقد فاته الكثير.

https://www.youtube.com/watch?v=e9al_k8e93I

2. Middle-earth: Shadow of Mordor

هذه اللعبة كسرت قلوب عشاق ألعاب الفيديو، من خلال الخيال في خلق واحدة من أفضل المغامرات التفاعلية في عوالم مخيفة، فهي بكل تأكيد لعبة محببة عند عشاق النوع الغريب من الألعاب التي تكتم الأنفاس.

1. Bayonetta 2

ربما تعتبر هذه اللعبة غريبة نوعاً ما عند البعض، ولكنها تقدم تجربة قوية ومثيرة داخل عالم خيالي لا يصدق، لا أريد الحديث عنها بشكل أكبر لأن الكلمات لا تكفي. أترككم مع فيديو هذه اللعبة لتتعرفوا عليها بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 10 ألعاب فيديو في 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول