جامعة روشستر الأمريكية تختار مبتعث سعودي “قدوة للمستقبل”


قامت جامعة وشستر للتكنولوجيا (Rochester Institute of Technology) بولاية نيويورك الأمريكية باختيار مبتعث سعودي “قدوة للمستقبل” في علم دراسة الفندقة والضيافة للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الضيافة وإدارة السياحة بالجامعة.

مبتعث سعودي قدوة للمستقبل في جامعة أمريكية


اعلان





الطالب سندس محمد توفيق بلو تم منحه هذا اللقب في إعلان أصدره مؤخرا مكتب قبول طلاب البكالوريوس بالجامعة التي تضم (18300) طالبا وطالبة، أن برنامجها للفندقة يستهدف الطلاب الجدد، سواء من طلاب الثانوية قبل دراستهم الجامعية أو طلاب الجامعة الذين لم يتخصصوا بعد بهدف تحفيزهم وإظهار جوانب مختلفة قد تتناسب مع رغباتهم المستقبلية.

وكما جاء في صحيفة عاجر الالكترونية، فقد بنت الجامعة اختيارها لقدوة المستقبل للعام الجامعي الحالي بناء على عدد من الاعتبارات والتي كان من أهمها مشاركته في العمل المتواصل في خدمة كليته، بالإضافة إلى دوره القيادي لعدد من المجموعات الطلابية على اختلاف ميولها، وقد تضمن إعلان اسم الطالب ومعلومات أخرى تتضمن ولادته ونشأته ونبذة تعريفية قصيرة عنه.

مبتعث سعودي سندس محمد توفيق بلو قدوة للمستقبل

وجه الطالب سندس محمد توفيق بلو شكره وتقديره للملحقية الثقافية السعودية في واشنطن والتي لم تألُ جهدًا في توجيه ومتابعة أبنائها من السعوديين نحو تحقيق مراكز علمية أفضل. وأشاد بما يجده كمبتعث من اهتمام من قبل منسوبي الملحقية ومشرفيها لعملهم الدائب وسعيهم المتواصل في المحافظة على نجاح الطلاب، وخدمتهم لهم وسعيهم لتوفير كافة سبل الراحة وتيسرهم لأمور الطلاب.

وكما ذكرت صحيفة سبق الالكترونية، فإن الطالب السعودي “سندس محمد توفيق بلو” الذي يبلغ من العمر 23 عاماً ويدرس بمرحلة البكالوريوس في تخصص إدارة خدمة الضيافة الدولية بكلية إدارة السياحة والضيافة بجامعة روشستر للتكنولوجيا؛ كان قد عمل في أحد المرافق السياحية لمدة إجازتين صيفيتين في مهام خدمات العملاء والإشراف على الساحات العامة ونظافة المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة روشستر الأمريكية تختار مبتعث سعودي “قدوة للمستقبل”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول