اكتشاف مفاجأة صادمة أثناء الذهاب لإخماد حريق بجازان


أسرعت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان يوم الاثنين 8 يونيو، لإخماد حريق في إحدة منازل المواطنين بالدرب جنوب المملكة، ولكنهم تفاجئوا بمباغتة أكثر من 50 ثعباناً لهم داخل المنزل أثناء عملية الاطفاء، مما جعلهم يتعاموا مع هذه الثعابين ويقومو بقتلها جميعها. الأمر الذي أدى حالة من الاستغراب الكبير بين المواطنين في شبكات التواصل الاجتماعية من المواطن الذي قام بتربية هذه الثعابين.

اكتشاف مفاجأة صادمة أثناء الذهاب لإخماد حريق بجازان

تلقى الدفاع المدني بلاغاً باشتعال النيران بأحد المنازل، حيث بادر على الفور بمباشرة الحادثة والسيطرة على النيران. وأوضح مصدر أنه خلال إطفاء الحريق تفاجأ أحد رجال الإطفاء بثعبان يلتف حوله، ما جعله يبادر إلى قتله قبل أن يكتشفوا أكثر من 50 ثعباناً بالمنزل من فصائل وألوان متعددة وأحجام مختلفة، فاضطروا إلى التعامل معها وقتلها، ما جعل صاحب المنزل يغضب غضبا شديدا. وفقاً لصحيفة الديار أون لاين.




ثعابين ضخمة في حريق بجازان

وتوقع أن صاحب المنزل كان يقوم بتربية هذه الثعابين دون علم السكان المجاورين له، مشيرا إلى أن نفس المنزل كان قد فر منه ثعبان قبل أشهر وعثر عليه عمال داخل منزلهم فقاموا بقتله.

ثعابين ضخمة في حريق ب جازان

في الوقت نفسه، عبر عدد من المغردين على موقع تويتر استغرابهم من تصرف المواطن مربي الثعابين، منتقدين غضبه من رجال الدفاع المدني الذين ذبحوها حفاظًا على المواطنين والمنازل المجاورة.

50 ثعبان في حريق منزل ب جازان

ثعابين ضخمة في حريق بجازان

ثعابين ضخمة في حريق بجازان

تعليقات 1

  1. هذه افاعي اغلبيتها ما فيها سم الاصلات و الاصلة البرمية هذه اليفة حتى لو هذه الضخامة بس اليفة و الحيات في البقلاوية و في ثعابين ضعيفة السمية اللي الواحظ يخاف منها كثير هي الكوبرا او الصل الاسود او افعى اللي بقرون او اللي بيجي عليها رسم ثعبان في ضهرها او الاسود الخبيث هذه الافاعي ممكن الواحد يخاف منها بس هدول ما فيهم سم لو كان فيهم كان لابد الشخص هذا اسعف حدا من جماعته مليون مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف مفاجأة صادمة أثناء الذهاب لإخماد حريق بجازان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول