سفر و سياحة

أغرب 10 خدمات تقدمها الفنادق لجذب النزلاء!

كل فندق يسعى إلى تقديم جملة من الخدمات التي يضمن بها إقامة مريحة للنزلاء، والأهم من ذلك، ترك تقييمات مرتفعة بما يضمن استمرار تدفّق النزلاء عليه. لكن بعض الفنادق آثرت أن تكون متفرّدة في عددّ من الخدمات الغريبة التي تمنحها للنزلاء!

تعرف على أغرب الخدمات التي تُقدّمها بعض الفنادق للنزلاء في هذا المقال..

 

أغرب 10 خدمات تُقدّمها بعض الفنادق للنزلاء!

 

وسادات حسب الطلب!

وسائد الفنادق

بعض الفنادق، مثل فنادق The Benjamin في نيويورك، تحرص على توفير راحة إضافية لنزلائها من خلال تضمين عدة خيارات لنوع الوسادة.

يتم توفير أكثر من نوع وسادة، منها الوسائد المضادة للشخير، وسائد خاصة لمن ينامون على الظهر، بالإضافة إلى وسائد تهوية مزوّدة بمكبرات صوت مدمجة يُمكن توصيلها مع الهاتف أو مشغل MP3!

 

تقديم العطور

عطور

لن يكون من الضروري أن تحزم في أمتعتك عطرك المفضّل إن كُنت تتّجه إلى فانكوفر وتُقيم في فندق جورجيا. بمكالمة بسيطة تُجريها مع قسم الخدمة في الفندق، سيتم إرسال عامل مختص يرتدي قفازات بيضاء ويحمل معه 10 عطور “خمسة نسائية وخمسة رجالية” على طبق فضي! وأنت تختار من بينها ما يُعجبك ويتماشى مع ذوقك!

 

خدمة نفسية للحيوانات الأليفة في الفنادق

طب الحيوانات النفسي

هل تُفكّر في إحضار حيوانك الأليف معك في الرحلة لكنك تخشى من أن لا يستمتع؟ لا تقتلق! إن كنت مسافرًا إلى بورتلاند وكان برفقتك كلبك أو قطّتك ويُعاني من إرهاق السفر، يُمكنك حجز خدمة علاج نفسي للحيوانات الأليفة لزيادة رفاهيتّه خلال الرحلة!

 

سمكة ذهبية لزيادة الراحة في الفنادق

سمكة ذهبية

في سلسلة فنادق كيمبتون، يتم وضع سمكة ذهبية بناءًا على الطلب في غرفة النزيل طوال مدة إقامته. هذه الإضافة تُعتبر بمثابة علاج من الإرهاق والقلق وتُخفّض من ضغط الدم. الأفضل من ذلك أن موظفي الفندق مسؤولون عن رعاية الأسماك.

 

توظيف بومة كعامل توصيل!

بومة

في فندق آشفورد في إيرلندا، هناك خدمة غريبة من نوعها تُقدّمها إدارة الفندق إلى كل شخص ينوي الزواج أو على وشك ذلك، وذلك بتوظيف بومة صغيرة تقوم بتوصيل خاتم الزفاف خلال الحفل!

 

أسطوانات أوكسجين!

أكسجين

في بوسطن، تقوم إدارة فندق The Revere Hotel بتقديم خدمة غريبة من نوعها، وهي بيع زجاجات أوكسجين للنزلاء الذين يعانون من حساسية أو لديهم مشكلة في هواء بوسطن! يصل سعر الأسطوانة الواحدة إلى أربعين دولارًا.

 

الخدم الروبوت

روبوتات الفنادق

في فندق The Henn-na Hotel في اليابان، قامت إدارة الفندق بالاستعانة بعدة خدم من الرجال الآليين لضمان راحة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم. هذه الخدمة ليست جديدة في اليابان، فالعديد من الفنادق هناك تحرص على توظيف الجانب التقني كالرجال الآليين والتي تم تصميمها في جامعة أوساكا وتصنيعها بواسطة Kokoro.

 

رجال للإيجار!

رجال للمناسبات

في فندق ومنتجع دونز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن كنتِ مدعوّة لحفل زفاف ولا يوجد معكِ رفقة، فإن الفندق يُوفّر خدمة فريدة من نوعها وهي عرض مجموعة من أفضل الرجال الملائمين واختيار واحد لاصطحابه إلى حفلة الزفاف!

 

كورس تدريبي للكلاب لركوب الأمواج في الفنادق

كلب يركب الأمواج

في منتجع لويز كورونادو باي، يُمكن للعملاء الاستفادة من خدمة تدريب الكلاب على ركوب الأمواج وتعليمهم ممارسة هذه الرياضة، بل والمشاركة في مسابقات لركوب الأمواج الخاصة للكلاب التي تُقام في المنتَجع!

 

خدمة الوسائد العائلية!

الوسائد في الفنادق

هذه الخدمة الفريدة تُقدمها سلسلة فنادق ريتز كارلتون، وخاصةً الفندق الخاص بها في ولاية فلوريدا الأمريكية. الخدمة التي تبلغ تكلفتها 60$ تقوم بتوفير حقيبة مليئة بالوسائد الساتان مع كتيّب ألعاب عائلية وأسطوانات مدمجة لتستمع العائلة بحرب الوسائد وألعاب أخرى ممتعة.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

10 أشياء لن تراها في الفنادق بعد اليوم!

لماذا لا توفرالفنادق معجون أسنان في غرفها؟

أسرار لا يرغب موظفو الفنادق أن تعرفها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى