أفضل ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد في 2019، لا تحتاج لإنترنت

العديد من ألعاب إطلاق النار على أجهزة أندرويد التي تحظى بشعبية كبيرة مثل Fortnite وPUBG تقتصر على أسلوب اللعب المُتعدّدة اللاعبين عبر الإنترنت. لكن إذا كُنت تُفضّل ألعاب الهاتف ذات السرد القصصي فستحتاج على الأرجح إلى لعبة دون الاتصال بالإنترنت.

أفضل ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد في عام 2019، لا تحتاج اتصال بالإنترنت

Cover Fire

ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد

Cover Fire، هي لعبة إطلاق نار سريعة الوتيرة، بأكثر من 10 ملايين مستخدم، ومهام ووضعيات لعب عديدة. تركز بشكل رئيسي على وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ولكنها تحتوي أيضاً على وضعية لاعبين متعددين لتتمكن من اللعب مع أصدقائك.

لعبة Cover Fire مجانية تماماً، وحجم التثبيت صغير إلى حدٍّ كبير (حوالي 400 ميغابايت). الرسوم ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، بأزرار تحكم عالية الحساسية، تستخدم تحركات إصبع الإبهام على أفضل نحو ممكن.

تقدم لك اللعبة مجموعة كبيرة من الخصوم والأسلحة للاختيار من بينها. يمكنك التركيز على أن تصبح قناصاً، أو يمكنك قتال خصومك وجهاً لوجه بالمسدسات اليدوية الصغيرة.

 

Hitman Sniper

ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد

لعبة Hitman Sniper، من شركة Square Enix Montreal، مشتقة من سلسلة الألعاب الشهيرة Hitman لأجهزة الكمبيوتر ومحركات الألعاب. ومثل ألعاب Hitman الأخرى، تركز Hitman Sniper على مهام العميل 47، القاتل المأجور.

وكما يشير اسم اللعبة، فإنها تركز على القنص، إذ يحاول اللاعبون قتل أهدافهم من مسافات بعيدة من خلال منظار القنص. التحكم والسرعة والدقة هي المكونات الرئيسية المطلوبة لهذه اللعبة البسيطة والأنيقة لأجهزة أندرويد.

 

Overkill 3

ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد

إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار بسيطة، يمكنك فيها تخصيص صعوبة اللعب، ستكون Overkill 3 هي لعبة إطلاق النار التي تحتاج إليها دون اتصال بالإنترنت على أجهزة أندرويد.

مواضيع ذات علاقة
1 من 37

تختلط طريقة اللعب بالمشاهد المتممة للمساعدة على سرد القصة، “نحن ضدهم”، إذ يتمرد اللاعب على “الفصيل” الشرير. الرسومات عالية الجودة تجعل هذه اللعبة خياراً رائعاً للاعبين الذين يحبون الاستمتاع بتجربة لعب مشابهة لمحركات الألعاب على الأجهزة الهاتفية.

إحدى المزايا الرائعة في لعبة Overkill 3 هي القدرة على اختيار مدى صعوبة تجربة اللعب عند بداية اللعبة. لديك الإرشادات التوجيهية خلال مختلف المستويات، وتبلغ ذروة اللعبة في معارك زعماء الشر، التي تزداد صعوبة كلما تقدمت في المستوى.

يمكنك اللعب من دون الاتصال بالإنترنت، ويمكنك كذلك اللعب عبر الإنترنت إن كنت تفضل ذلك، بتوافر خيارات البطولات اليومية والمهمات التعاونية فضلاً عن القدرة على تحقيق إنجازات تساعدك في تجربة اللعب مستقبلاً.

 

 Dead Effect 2

ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد

لعبة Dead Effect 2، التتمة الشهيرة للعبة Dead Effect الأصلية، تقدم نهجاً مختلفاً لمستخدمي أجهزة الأندرويد الذين يحتاجون إلى جرعة خيال علمي. يعود الإصدار الأول إلى عام 2015، تتلقى لعبة الخيال العلمي تحديثات منتظمة، ولديها أكثر من 5 ملايين مستخدم حتى الآن.

من البداية، تجربة اللعب قابلة للتخصيص، يمكنك اختيار اللعب بشخصيات مختلفة، لكل منها أسلحة وقدرات مختلفة عن الشخصيات الأخرى.

تدور القصة في سفينة فضاء، ESS Meridian، وتستكمل من حيث توقفت قصة لعبة Dead Effect الأصلية، عندما يقاتل اللاعب محاربي الغزاة. هناك أكثر من 20 ساعة في حملة اللعب لتقضي فيها أوقاتاً ممتعة، إلى جانب مئات الترقيات والأسلحة المختلفة للاختيار من بينها.

 

 N.O.V.A. Legacy

ألعاب إطلاق النار لأجهزة أندرويد

إذا أعجبتك لعبة  Dead Effect 2، فسوف تحب N.O.V.A. Legacy كثيراً. إنها واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار شعبية على أجهزة الأندرويد في متجر التطبيقات.

تحظى N.O.V.A. Legacy بأكثر من 50 مليون مستخدم منذ إصدارها أول مرة في 2017.

تعد هذه اللعبة الممتعة نسخة أصغر من لعبة الخيال العلمي الأصلية N.O.V.A على أجهزة iOS. وتتبع المهمة الأصلية الأولى لتلك اللعبة الرائعة، مع رسومات أفضل وأدوات تحكم محسنة.

تركز القصة على معركة بين البشر، الذين يعيشون الآن في الفضاء، وخصومهم. يجسّد اللاعب شخصية كال واردين، عضو منظمة الدفاع عن الفضاء (N.O.V.A)، ويقاتل ضد الغزاة الفضائيين.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ