حلاق يعاني الأمرين لحلق شعر طفل يعاني من التوحد!


ماسون، صبي صغير شُخِّص مؤخرا بإصابته باضطراب “طيف التوحد” في المملكة المتحدة، ويشعر برعب كبير من حلاقة شعره وغالبا ما يهرب من والديه كلما اصطحباه إلى الحلاق، لكن الحلاق (جيمس ويليامز) اتخذ قراره بأن لا يخرج ماسون من محله إلا وقد حصل على قصة شعر جميلة مهما كلفه الأمر!

الحلاق مع ماسون


اعلان





فعلى الرغم من أن حالة ماسون الخاصة تجعل الحلاقين يتخوفون من قص شعره لخوفه الشديد من الجلوس على كرسي الحلاقة واقتراب المقصات من شعره، لكن (جيمس) ضرب مثالا رائعا يُحتذى به في التحدي والتعاطف مع أطفال التوحد.

حلاق يضرب مثالا رائعا مع طفل يعاني من التوحد!

مع الكثير من الجهد والقليل من اضرابات ماسون بفعل خوفه من قص شعره والحلاقين، تمكن (جيمس) من قصِّ شعر ماسون عبر إلهائه بالهاتف المحمول أثناء تمدده على الأرض! ولم يجد الحلاق جيمس بتمدده على الأرض بجوار ماسون أمرا مزعجا ليُعطي للطفل منظرا جذابا بحلاقة شعره ويُثبت أن الأطفال المشابهين لماسون ممن يعانون من التوحد يمكن التعامل معهم بذكاء وروية وصبر!

حلاق ماسون

وبهدوء تام حصل ماسون بالنهاية على منظر جميل بفعل صبر الحلاق وطريقته الملفتة في التعامل معه، وكتب (جيمس) على حسابه على الفيس بوك: (تمدَّدنا كلانا على الأرض بهدوء، وسمح لي أن أقص شعره لأول مرة، مرة أخرى أُنجز شيئا في الوظيفة التي أحب!).

طفل يعاني التوحد

الطفل ماسون

اقرأ أيضا:

فتاة تشفى من التوحد بعد الصداقة مع قطة

حلاق يوفر حلاقة مجانية لأي طفل يقرأ له!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلاق يعاني الأمرين لحلق شعر طفل يعاني من التوحد!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول