منوعات

أكثر المواقع ريبةً وغموضًا على الإنترنت!

بفضل الإنترنت، أصبح بإمكان أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الشبكة العنكبوتية بناء مجتمع متكامل مع أشخاص يُشاركونه نفس اهتماماته. لكن البعض لديهم مصالح غريبة للغاية، ويبدو ذلك جليًا من بعض المواقع الغريبة على الإنترنت.

في هذا المقال، نستعرض عددًا من أغرب المواقع الإلكترونية وأكثرها ريبة على الإنترنت.

 

أغرب المواقع الإلكترونية على الإنترنت !!

 

angels heaven

الفضاء

يدّعي الموقع أن الأرض ستتعرض للتدمير قريبًا بفعل كارثة، وأن هذا الموقع هو الطريق الوحيد للبقاء والنجاة. ويضم الموقع العديد من الصفحات الغريبة مثل تحذيرات ونداءات وتأملات للأرض وبرامج للتحكم بقوى الظلام ودرجة سيطرتها على الناس في الأرض!

 

Texas Department of Criminal Justice

إعدام

يُمكن في هذا الموقع العثور على صفحة تشمل أسماء مجرمين تم إعدامهم منذ عام 1982، وتضم معلومات عنهم مثل الاسم، رقم السجن، العمر، المقاطعة، الجريمة التي ارتكبوها، والتاريخ المحدد للتنفيذ، وآخر ما تحدّث به قبل إعدامه.

 

HumanLeathe

جلد بشري

HumanLeather هي شركة تبيع منتجات مصنوعة من الجلد البشري الحقيقي عبر تقنية دباغة خاصة، وتعتبر الشركة عملها قانونيًا لأن مصدر الجلود هو أشخاص تبّرعوا بجلودهم قبل وفاتهم. ولا يوجد سوى ثلاثة منتجات متوافرة من هذه الشركة، وهي الأحزمة، المحافظ، والأحذية، وأسعارها مرتفعة للغاية وقائمة الانتظار طويلة.

 

skywaybridge

جسر سكايواي

هذا الموقع يُحصي عدد الأشخاص الذين انتحروا بقفزهم من فوق جسر سكايواي في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. ويمتلك هذا الجسر سمعة سيئة بكونه رابع جسر في أمريكا بأكبر عدد حالات انتحار. في هذا الموقع، يُمكنك العثور على معلومات عن أنشطة انتحارية منذ عام 1954، كما يُزوّد برابط مساعدة للأشخاص الذين لديهم أفكار انتحارية.

 

simulation argument

عالم افتراضي

هذا الموقع يجعلك تفقد التواصل مع الواقع! إذ يستند الموقع إلى بحث منشور في عام 2003 يُفيد بأن البشر لا يعيشون في عالمٍ حقيقي، إنما في عالم يُحاكي الكمبيوتر، على غرار فيلم “ماتركس”.

 

creepypasta

قصص مخيفة

موقع معروف بمحتواه المُخيف من القصص التي كتبها أشخاص عاديون وشاركوها مع الآخرين. تحتوي القصص التي تتم مشاركتها على الكثير من التفاصيل الدامية والموضوعات المثيرة للجدل. ومن أجل الوصول للموقع، يُشترط أن تكون فوق 18 سنة لقراءة المحتوى المخيف.

 

Planecrashinfo

حوادث طائرات

موقع غريب يحتوي على معلومات مفصّلة عن حوادث الطائرات. وتشمل قاعدة بيانات الموقع تفاصيل عن حوادث الطائرات العسكرية أو المدنية، وطائرات الهيلوكبتر التجارية والعسكرية، وجميع أنواع حوادث الطيران المدني والتجاري منذ عام 1920. كما يتضمّن مقاطع فيديو لبعض أشهر حوادث الطائرات المصوّرة.

 

world births and deaths

حصر الوفيات والمواليد

في اللحظة الأولى التي تفتح بها الموقع، يظهر على كلا الجانبيْن تحديث مستمر بالوفيات والمواليد التي تحصل في العالم، وبالتالي يعرض الإحصاءات. في منتصف الصفحة الرئيسية للموقع، تُعرض خريطة للعالم تتغير بأجزاء من الثانية، وتُشير إلى المواقع المختلة التي يُولد بها أو يموت بها شخصٌ ما.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

مواقع غريبة وعديمة الفائدة على الإنترنت!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى