بيانات صحفية

ستاروود تحتفل بشهر رمضان المبارك مع سائقي سيارات الأجرة في الدوحة

ستاروود تحتفل بشهر رمضان المبارك مع سائقي سيارات الأجرة في الدوحة

الدوحة، قطر، 9 يوليو 2015: احتفلت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” أمس (الأربعاء 8 يوليو) بشهر رمضان المبارك مع العديد من سائقي سيارات الأجرة في قطر، وذلك في إطار التزام الشركة المتواصل بالاحتفال بالشهر الفضيل، حيث قامت بتوزيع وجبات الإفطار عليهم.

وشارك في مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” في عامها السادس ما يزيد عن 40 فندق “ستاروود”، بما فيها دبليو دوحة، من مختلف أنحاء المنطقة، تعزيزاً لأواصر الود والتآخي في المجتمع خلال الشهر الكريم. وخلال وقت الإفطار، تم توزيع وجبات المأكولات والمشروبات على سائقي سيارات الأجرة عند وصولهم إلى المدخل الرئيسي لكل فندق.

وقام الفريق المسؤول عن إعداد الطعام في كل فندق من الفنادق المشاركة بإعداد وجبات الإفطار للسائقين والتي تضمنت مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. ولم يدخر الموظفون من مختلف الأقسام العاملة في الفنادق المشاركة، بما فيها إعداد الطعام والإدارة وخدمات الضيوف، جهداً في إنجاح مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة”.

ويجري إقامة مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة”، التي ابتكرتها “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، منذ العام 2010، وأصبحت منذ ذلك الحين تقليداً سنوياً تحرص عليه بالنسبة للعديد من سائقي سيارات الأجرة في أنحاء المنطقة. وتحظى المبادرة بتقدير واسع من قبل ملاك الفنادق، وأفراد المجتمع، وهيئات النقل المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى