منتجات تُباع مع ضمان مدى الحياة لشدة متانتها!


قد تشعر بالانزعاج من إعادة اقتناء بعض الأغراض مرارًا وتكرارًا بسبب رداءتها وجودتها المنخفضة ما يجعلها لا تصمد لفترة زمنية طويلة. من هنا قد تجد أن إنفاق مبلغ كبير من المال على منتجات ذات ضمان مدى الحياة أمرٌ في منتهى الحكمة والعقل!

في هذا المقال، جمعنا لكم قائمة بأبرز المنتجات التي تُباع مع ضمانات طويلة الأمد تصل إلى مدى الحياة، لإدراك شركات التصنيع مدى قوتها وتحمّلها وصعوبة خرابها.


اعلان





منتجات بضمانات مدى الحياة قد ترغب باقتنائها!

حقائب بريغز ورايلي

حقائب

يبلغ متوسط ثمن الحقيبة الواحدة من بريغز ورايلي حوالي 300$، وتم تصميمها كي تدوم إلى الأبد. إذ أن سحاباتها مقاومة للكسر وتُصنع من طبقة خارجية صلبة غير قابلة للثقب.

سكاكين “كوتكو” المطبخية Cutco

حقائب

تأتي سكاكين (كوتكو) المطبخية مع ضمان مدى الحياة مما يمكّن مالكيها من إرسالها في كل مرة إلى مقر الشركة المصنعة في أوليان، نيويورك، من أجل شحذ شفراتها أو تصليحها دون أي رسوم أو تكاليف إضافية.

وإن وجدت نفسك مازلت غير راضٍ عن سكاكينك حتى بعد خدمة التصليح أو الشحذ، فالشركة ستقوم باستبدالها لك بأخرى جديدة كليًا دون الحاجة لوصل أو تسجيل مسبق.

مطحنة Peugeot U-Select الميكانيكية للبهارات الأسمر

مطحنة

خلافًا لباقي المطاحن المعروفة، فإن مطحنة Peugeot للتوابل والبهارات الميكانيكية تدوم للأبد، وإن حصل أن تعطّلت التروس، يُمكن استبدالها مجانًا من الشركة.

حقائب إيستباك EastPak

حقيبة ظهر

كم عدد حقائب الظهر التي ابتعتها منذ أن كنتَ صغيرًا؟ جميعها في النهاية تُصبح ردئية لأكثر من سبب. إلا أن حقيبة إيستباك تُقدّم لك ضمانًا لمدة 30 عامًا، حتى إن تكن مواكبة للموضة، إلا أنه بالتأكيد ستدوم للأبد!

منتجات مطبخ الشيف المدلل

أداوت طبخ

تُقدم شركة الشيف المدلل منتجات طبخ ذات جودة عالية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي ستدوم إلى الأبد.

جوارب ريد هيد

جوارب

جوارب مع ضمان مدى الحياة؟ هذه الجوارب ستدوم معك لفترة طويلة للغاية لأنها مضادة للثقوب بفضل الألياف القوية التي تُصنع منها ذات الجودة العالية. لكنها بالتأكيد لن تنفعك في حالة فقدان أحدها في مجفف الغسالة!

ملابس نورث فيس

ملابس

تعرض الشركة المصنّعة لهذه الملابس خدمة الاستبدال في حالة كسر السحاب “السوستة” طوال فرة صلاحية المُنتَج.

أدوات كرافتسمان Craftsman

منتجات بضمان مدى الحياة

تنتج شركة (كرافتسمان) ملابس العمال وتجهيزات البستنة والاعتناء بالحدائق، لكن هذه العلامة التجارية مشهورة أكثر بأدواتها اليدوية التي يتم الترويج لمعظمها على أنها تأتي مع ضمان مدى الحياة، مما يعني أن الشركة ستقوم بتصليحها أو استبدالها بدون أي تكاليف إضافية في حالة وجد الزبون أنها لم تعد صالحة للاستعمال.

سراويل الجينز هارتفورد دينيم

سروال جينز

بما أن كل منتجات الجينز لابد وأن تتأثر بعامل الزمن وتهترئ مع مرور الوقت، فإن شركة هارتفورد دينيم تعرض خدمة تصليح مدى الحياة تأتي مع كل عملية شراء، وتخبر ذات الشركة على موقعها الرسمي بأنها من خلال أعمال التصليح المجانية تنال فرصة تحسين جودة منتوجاتها وأعمالها وكذا تتقرب أكثر من معرفة زبائنها.

المصدر

اقرأ أيضًا:

خرافات ساعدت بنشرها الشركات للترويج لمنتجاتها!

صور: أغرب طُرق تغليف المنتجات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتجات تُباع مع ضمان مدى الحياة لشدة متانتها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول