صور

صور حول العالم: مهرجان الطماطم في كولومبيا

مهرجان الطماطم السنوي في كولومبيا + بالونات مضيئة تحمل صورا لزعماء الدل الحاضرة لقمة Elmau في سماء ألمانيا ضمن صور حول العالم لأبرز الأحداث والأخبار الساخنة الدائرة في العالم.

صور حول العالم ير السنونو يقوم بتغذية صغاره الكتاكيت في أوتو.

08 يونيو 2015 – فنلندا، طير السنونو يقوم بتغذية صغاره الكتاكيت في أوتو.

عامل في متجر لبيع الحيوانات الأليفة يقوم بتهذيب شعر كلب وترتيبه في "مو مينج فنج"

08 يونيو 2015 – تايوان، عامل في متجر لبيع الحيوانات الأليفة يقوم بتهذيب شعر كلب وترتيبه في “مو مينج فنج”، يُذكر أن هذا المتجر من أكثر المتاجر شهرة في العناية الكبيرة بالحيوانات الأليفة، إذ يصل سعر العناية بالحيوان الواحد إلى 25 جنيه استرليني لمدة ساعتين من الرفاهية!أنجيلا ميركل منهمكة في الحديث مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما

 

08 يونيو 2015 – ألمانيا، أنجيلا ميركل منهمكة في الحديث مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما على قمة جبال جارميش – بارتنكيرشن، جنوب ألمانيا، خلال قمة Elmau لكبار الدول.

عاصفة ضخمة تتشكل على هيئة إعصار في ولاية كنساس الأمريكية، وتم التقاط الصورة من عشاق المغامرة في أمريكا.

08 يونيو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، عاصفة ضخمة تتشكل على هيئة إعصار في ولاية كنساس الأمريكية، وتم التقاط الصورة من عشاق المغامرة في أمريكا في الرابع من الشهر الجاري.

بالونات هوائية مضيئة تطير في سماء مدينة – بارتنكيرشن بألمانيا تحمل صورا لزعماء الدل الحاضرة لقمة Elmau.

08 يونيو 2015 – ألمانيا، بالونات هوائية مضيئة تطير في سماء مدينة – بارتنكيرشن بألمانيا تحمل صورا لزعماء الدل الحاضرة لقمة Elmau.

رجل يشارك في مهرجان الطماطم السنوي في Sutamarchan.

08 يونيو 2015 – كولومبيا، رجل يشارك في مهرجان الطماطم السنوي في Sutamarchan.

مزارع النحل البالغ من العمر31 عاما مغطى بسرب كامل من النحل

08 يونيو 2015 – الصين، “تشانج وي” مزارع النحل البالغ من العمر31 عاما مغطى بسرب كامل من النحل يقارب عددهم 200000 نحلة في محافظة يولين بمقاطعة شنشي حيث يزن النحل 83.5 كجم لتحطيم الرقم القياسي السابق لعام 2011.

رجل يدخن الماريجوانا خلال تجمع حاشد لمكافحة الاتجار بالمخدرات وتقنين زراعتها في المنازل لأغراض طبية وترفيهية في سانتياغو.

08 يونيو 2015 – تشيلي، رجل يدخن الماريجوانا خلال تجمع حاشد لمكافحة الاتجار بالمخدرات وتقنين زراعتها في المنازل لأغراض طبية وترفيهية في سانتياغو.

سفينة تابعة لـ HMS Bulwark من مشاة البحرية الملكية تُنقذ مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين ممن تقطعت بهم السبل على متن قارب يبعد قرابة 30 ميلا بحريا عن الساحل الليبي.

08 يونيو 2015 – الساحل الليبي البحري، سفينة تابعة لـ HMS Bulwark من مشاة البحرية الملكية تُنقذ مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين ممن تقطعت بهم السبل على متن قارب يبعد قرابة 30 ميلا بحريا عن الساحل الليبي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى