الريتز كارلتون أسطنبول يقدم عروضاً صيفية للمسافرين من دول الخليج


الريتز-كارلتون
إقامة فاخرة وتجارب رائعة لمحبي الإجازات القصيرة من منطقة الشرق الأوسط

9يونيو 2015، اسطنبول، تركيا: يقدم الريتز كارلتون، اسطنبول عرضاً جديداً للمسافرين من دول الخليج الذين يرغبون بالاسترخاء في مناخ أكثر برودة. تم تصميم الفندق ليناسب محبي الإجازات القصيرة، فهو يُعتبر وجهةً راقية لاستكشاف حيوية اسطنبول وفخامةالريتز كارلتون. يقع الريتز كارلتون، اسطنبول في قلب المدينة مع إطلالة رائعة على البوسفور، ويبعد 15 دقيقة فقط عن أبرز المعالم المعروفة عالمياً كقصر توبكابي، والجامع الأزرق، والبازار الكبير. يحتضن الفندق المنتجع الصحي “سبا” ذو معايير عالمية وهو مستوحى من الحمام التركي مع علاجات رائعة تقدمها العلامة السويسرية الفاخرة Valmont، ما يجعله مناسباً لاستقبال وتدليل الضيوف القادمين من منطقة الخليج والباحثين عن الراحة، من خلال مجموعة من التجارب التي تُحفر في الذاكرة.

دلل نفسك




من خلال عرض “دلل نفسك”، سيتمكن الضيوف من حجز ثلاث ليالي في غرف ديلوكس أو غرف طابق نادي رجال الأعمال ودفع ثمن اثنتين فقط. بالإضافة إلى ذلك سيحصلون ايضاً على وجبة الفطور في أتيليه لاونج مع إمكانية استخدام مرافق السبا مجاناً بما في ذلك السونا، ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الداخلي. هذا العرض جاري حتى 31 ديسمبر ويبدأ سعر الليلة الواحدة من حوالي 1,225 درهم اماراتي (295 يورو) .

مستحضرات Valmont في سبا الريتز-كارلتون، اسطنبول

تم تعزيز تجربة الريتز-كارلتون، اسطنبول من خلال إضافة علاجات سبا جديدة باستخدام علامة Valmont السويسرية الفاخرة، والمعروفة عالمياً بخصائصها العلاجية التي تعيد إحياء البشرة وتنشيطها. وبفضل علاجات Valmont الجديدة والتي تتضمن علاجات الوجه، وعلاجات التنحيف أصبح بإمكان الضيوف أن يعيشوا تجربة من الرفاه والعناية بالنفس.

وعلَقت روث أكار، مديرة السبا: “سيجد المسافرون من منطقة الشرق الأوسط في اسطنبول وجهة عالمية لا تبتعد إلا بضع ساعات سفر قليلة. فهنا، سيتمكنون من استكشاف التاريخ والثقافة في كل ركن، بدءاً من معلم آيا صوفيا التاريخي، ووصولاً إلى النكهات الشهية للمطبخ التركي ودفء علاجات الحمام. تشكل هذه العوامل الرائعة مصدر إلهام للريتز-كارلتون، اسطنبول بأجوائه الشبابية والنابضة بالحياة، والمتجذرة بتاريخ المدينة المبهر.”

تشكل غرف الريتز-كارلتون، اسطنبول تجسيداً عصرياً لفخامة وأناقة الإمبراطورية العثمانية، فقد تم تصميمها لتكون ملاذاً فاخراً للأفراد والعائلات والأزواج ليشعروا بالراحة القصوى، بعد يوم متعب في المدينة. يتضمن الفندق 243 غرفة بدءاً من الغرف المطلة على الحديقة ووصولاً إلى الأجنحة ذات الإطلالة الرائعة على البوسفور. وقد تم تجهيز كافة الغرف بأحدث مستلزمات الحياة اليومية والمهنية، كالاتصال اللاسلكي بالإنترنت والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة، ليتمكن المسافرون من منطقة الشرق الأوسط من الاسترخاء أو العمل في أجواء مميزة، والاستمتاع بخدمة الريتز-كارلتون الفاخرة.

نبذة عن الريتز-كارلتون، اسطنبول

يطل فندق الريتز-كارلتون، اسطنبول على مضيق البوسفور ويقع في منطقة تعتبر صلة الوصل بين قارتي آسيا وأوروبا. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بالفندق مباشرة على الرقم+90 (212) 334-444 أو عبر الموقع الإلكتروني: www.ritzcarlton.com/istanbul

نبذة عن شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م
تدير شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م من تشيفي تشيس في ولاية ميريلاند الاميركية 85 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي ولديها أكثر من 30 مشروعا فندقيا وسكنيا قيد التطوير في العالم. الريتز-كارلتون هي شركة الخدمات الوحيدة الحائزة على جائزة مالكولم بالدريدج الوطنية للجودة مرتين لرقي خدماتها. أنشئت الجائزة في العام 1987 وحازت عليها الريتز-كارلتون في العامين 1992 و1999، وهدفها وتعزيز الوعي حول تميز الجودة وابراز انجازات الشركات والتعريف باستراتيجياتها في هذا المجال. لمزيد من المعلومات أو لاجراء الحجوزات، يرجى الاتصال بوكيل السفر المعتمد، أو الاتصال بالرقم المجاني في الولايات المتحدة الأميركية 1-800-241-3333 أو زيارة موقع الشركة على شبكة الانترنتwww.ritzcartlon.com. شركة فنادق الريتز-كارلتون مملوكة بالكامل من قبل شركة ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR).

The RC Istanbul Exterior

The RC Istanbul Presdential Suite Bedroom

Couple Hamam Suite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الريتز كارلتون أسطنبول يقدم عروضاً صيفية للمسافرين من دول الخليج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول