إنفينيتي تبدأ مرحلة جديدة في علاقتها بعالم سباقات الفورمولا واحد


إنفينيتي تبدأ مرحلة جديدة في علاقتها بعالم سباقات الفورمولا واحد

سباقات الفورمولا

  • الشريك التقني لفريق رينو سبورت الجديد للفورمولا واحد ابتداءًا من موسم 2016
  • تساهم بخبرات إنفينيتي في تعزيز أداء السيارات الهجينة
  • الاستفادة من فرص مميزة في تحالف رينو-نيسان

 هونغ كونغ / باريس: تدخل علاقة إنفينيتي الناجحة في عالم سباقات الفورمولا واحد مرحلة جديدة، فابتداءًا من الموسم الجديد 2016، ستصبح إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد. وتساهم إنفينيتي بخبرتها في مجال أداء السيارات الهجينة وتقدم مواردها الهندسية لنظام استرداد الطاقة (ERS) بوحدة رينو للطاقة في سيارات الفورمولا واحد والتي تشمل مجموعتين هما: (MGU-H) و(MGU-K)، وبطارية.


اعلان





وتعزز العلاقة الجديدة باطارها المُطوّر تحالف رينو – نيسان، وتستفيد في الوقت نفسه من الفرص التي يوفرها التحالف من خلال تشكيل شراكات صناعية قوية لأعضائه.

ومن المعروف أن سمعة إنفينيتي في مجال مركبات الأداء الهجينة تعززت بفضل المحرك الهجين سعة 3.5 لتر الذي حقق نجاحًا كبيرًا. وقد حازت سيارة Q70 من فئة السيدان، والمزودة بهذا المحرك، على رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بكونها السيارة الهجين الكاملة ذات أفضل تسارع. ويتوفر نفس النظام الهجين في السيارة السيدان الرياضية Q50.

وسوف يتم استخدام خبرات إنفينيتي المميزة من قبل فريق رينو سبورت للفورمولا واحد في مدينة فيري-شاتيلون الفرنسية حيث سينتقل فريق إنفينيتي المكوّن من متخصصين في مجال المركبات الهجينة من المركز إنفينيتي التقني في مدينة أتسوغي اليابانية إلى فرنسا لدعم عملية تطوير وحدة رينو للطاقة في سيارات الفورمولا واحد. وفي الوقت نفسه، تستخدم إنفينيتي الخبرات المتراكمة لتطوير نظام استرداد الطاقة (ERS) في سباقات الفورمولا واحد لترقية المحركات الهجينة في سيارات الطرق العادية.

وقد بدأت إنفينيتي علاقتها بعالم سباقات الفورمولا واحد عام 2011 كشريك لفريق رد بول ريسنغ، ثم تطورت العلاقة لتصبح إنفينيتي شريك اللقب للفريق في موسم 2013. وفي ضوء هذه التجربة الغنية، تتجه إنفينيتي لاتخاذ خطوتها المنطقية التالية المتمثلة في تشكيل تعاون تقني مع فريق رينو سبورت للفورمولا واحد حسب خطة تستمر خمس سنوات.

وقال رونالد كروجر، رئيس شركة إنفينيتي موتور: “في إنفينيتي، تمثل رياضة السيارات جزءًا مهمًا من استراتيجية أعمالنا. إن الخطوة المنطقية التالية تتمثل في بناء علاقات التعاون التقني وتسهيل نقل التكنولوجيا من مركبات الطرقات العادية إلى سيارات حلبات السباق وبالعكس. ويقدم لنا تأسيس رينو سبورت للفورمولا واحد من قبل شريكنا في التحالف، رينو، فرصة مثالية للدخول في هذه المرحلة المتقدمة من إستراتيجيتنا طويلة الأمد في عالم رياضة السيارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنفينيتي تبدأ مرحلة جديدة في علاقتها بعالم سباقات الفورمولا واحد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول