تبريرات غريبة استخدمها المجرمون لجرائمهم


الجريمة تبقى جريمة مهما كان المبرر الذي دفع الشخص لفعلها، ولكن أن يكون هناك مبرر يجعل وقع الجريمة أخف كثيرًا مما تكون عليه عندما لا يكون هناك أي مبرر، أو عندما يكون هناك تبريرات غريبة كالتي سنعرضها في هذا المقال.

تبريرات غريبة استخدمها المجرمون لجرائمهم

جيفري دامر “Jeffrey Dahmer”

تبريرات


اعلان





Jeffrey Dahmer هو قاتل أمريكي كان يقتل الذكور الشباب بغض النظر عن جنسيتهم، وكان معظم ضحاياه يقتلهم خنقًا ثم يقطعهم ويسلخ جلودهم، وارتكتب جريمته في سن 18، وكان دافع هذا الرجل هو إرضاء نفسه بشكل جنسي، وهو أمر غريب جدًا، حيث أنه كان يقتل الرجال الوسيمين خاصة لإشباع رغبته، كما قال بأن القتل أشبه بالوسيلة له.

تيد بندي “Ted Bundy”

تبريرات

هذا المجرم قال بأنه عاش حياة جميلة وهادئة مع أهله المحبّين، ولكن على الرغم من ذلك تحوّل لمجرم، وقد برر توجهه للجريمة برغبته الغير متوقفة للأمور الإباحية.

بول برناردو “Paul Bernardo”

تبريرات

كانت جرائم بول وزوجته دائمًا مبنية على دوافع جنسية، وفي أحد الدوافع التي كانت سببًا في جرائمهم، قدمت الزوجة “كارلا” أختها كهدية لزوجها ليغتصبها ثم يقتلها، كما برر جرائمه بشكل عام أنها كانت لتجاوز توتره.

أناتولي أونوبرينكو “Anatoly Onoprienko”

تبريرات

أناتولي هو مجرم أوكراني تمكن من قتل 52 شخص، وبعد سجنه حصل على لقب وحش أوكرانيا، وفي تبريره لأفعاله، فقد قال بأنه كان مكلفًا من قوى خفيّة كانت تأمره بالقتل.

يانغ ألوهين “Anatoly Onoprienko”

تبريرات

يانغ هو أخطر مجرم في تاريخ الصين، حيث تمكن وحده من قتل 67 شخص، وقبل إعدامه قال بأنه كان يقتل لأن المجتمع لم يعد يعني أي شيئ له، وبعض وسائل الإعلام الصينية قالت بأن هذا الموقف تطور لديه بسبب انفصال زوجته عنه.

أندري تشيكاتيلو “Andrei Chikatilo”

تبريرات

أندري هو مجرم روسي تمكن من قتل 53 شخص، ويقول أندري بأنه كان يحلم بحياة سياسية ناجحة، ولكن الأمور آلت لنهاية سيئة، بعدها قرر أن يعاقب أي شخص يشعر بأنه لا يستحق أن يكون موجودًا، وبهذا كان مبرره بأنه يريد أن يشعر بالراحة بعدم وجود الكائنات التي لا تستحق الوجود.

تشارلز كولين “Charles Cullen”

تبريرات

تشارلز هو ممرض خدم لفترة في مجال الصحة، ولكن هذا لم يدوم قبل أن يصبح مجرمًا بقتله لما بين ال 30 وال 40 شخص، وبرر فعلته بأنه كان يريح الناس من الحياة، مع العلم بأن الموتى الذين قتلهم لم يكونوا يعانوا من أي شيئ خطير يهدد حياتهم.

تومي لين سيلز “Tommy Lynn Sells”

تبريرات

تومي هو مجرم تم القبض عليه بعد قيامه بطعن فتاة في ال 13 من عمرها ب 16 طعنة متتالية، وقد كانت ضحيته ال 22، وعندما مثل للمحكمة عقّب على جرائمه قائلًا بأنه كان يحب أن يرى الضوء يختف شيئًا فشيئًا في أعين الضحايا.

ديفيد بيركاويتز “David Berkowitz”

تبريرات غريبة

ديفيد هو أحد المجرمين الأمريكيين، وقد أرعب سكان نيويورك في سبعينات القرن الماضي، وقد برر جرائمه بعد القبض عليه بقوله أن كلبه هو من طلب منه أن يمارس جرائمه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تبريرات غريبة استخدمها المجرمون لجرائمهم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول