منوعات

هل أنت مستعد لدفع آلاف الدولارات مقابل أطباق الطعام هذه

هل أنت مستعد لطلب قطعة آيسكريم بمبلغ 817 دولار تحتوي على 23 قيراط من الذهب، في دبي. أو طلب قطعة حلوى بمبلغ 14,000 دولار في قلعة منتج وسبا في سريلانكا؟ هنا قائمة من أغلى أطباق الطعام من حول العالم، والتي تميزت بأسعارها الفاحشة.

أغلى أطباق الطعام في جميع أنحاء العالم

أغلى أطباق الطعام

مثلجات تاهيتي آيس كريم بالفانيليا، في نيويورك. يبلغ سعرها 1000 دولار، وتحتوي على 23 قيراطاً من أوراق الذهب، والشوكولاته النادرة وباهظة الثمن، والفواكه المسكرة، والكافيار.

 

أغلى أطباق الطعام

طبق لوبستر فريتاتا، ضمن قائمة طعام فندق “نورما” في نيويورك. يبلغ سعره 1000 دولار، ويحتوي على 10 أواق من الكافيار، وست بيضات، وجراد البحر.

 

أغلى برجر

طبق “فلور برجر” في مطعم لاس فيغاس فلور. يبلغ سعره 5000 دولار، يحتوي على لحوم البقر من نوع “كوبي”، والكمأ الأسود، وكبد الأوز، إضافة إلى البطاطس الهشة.

 

أغلى طبق حلوى

يوجد في قلعة منتع وسبا في سري لانكا طبق حلوى بمبلغ 14,500 دولار، والذي يحتوي على الكاساتا الإيطالية المزينة بورق الذهب، والشوكولاتة المنحوتة يدوياً على شكل صياد محلي، وأيضاً يوجد قطعة بوزن 80 قيراط من الزبرجد.

 

أغلى طبق حلوى

في مدينة نيو أورليانز، الولايات المتحدة الأمريكية، يوجد طبق حلوى بسعر فاحش يبلغ 3.95 مليون دولار، والذي يحمل اسم ” Strawberries Arnaudits”، في حين أن الفراولة لذيذة جداً، إلا أن الشيء الذي يجعل سعر الطبق يصل إلى هذا الرقم الخيالي هي قطعة الماس التي تأتي معه.

 

أغلى آيسكريم

يقدم مقهى سكوبي كافيه في دبي، أغلى آيسكريم في العالم، حيث يبلغ سعرها 817 دولار، وتحتوي على 23 قيراط من رقائق الذهب، وفانيليا آيسكريم مدغشقر، والزعفران، والكمأة السوداء.

 

أغلى هوت دوج

طبق “Dragon Dog” من مطعم DougieDog في مونتريال، كندا، يمكن شراءه بـ 100 دولار. وهو يحتوي على جراد البحر وصلصة بيكانتي، ولحوم البقر من نوع “كوبي” محروقة في زيت الزيتون والكمأة.

 

مطعم بيتزا

مطعم “Margo” في مالطا، يقدم طبق الكمأ الأبيض وبيتزا الذهب، والتي يصل سعرها إلى حوالي 2000 دولار، ويختلف السعر تبعاً لسعر الكمأة في السوق. يحتوي الطبق على الكمأ الأبيض، و24 قيراطاً من أوراق الذهب، ولحوم جاموس الماء، وجبن موزاريلا لتزين البيتزا.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. فلوس الجنين في مزايب الحمامين
    هاد مثل قديمة بينطبق عليهم
    الله يرحمنا برحمته ويالطف فينى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى