أماكن في جدة تستحق الزيارة في شهر رمضان


الشهر الكريم له شعور خاص في قلوبنا، وهذا ما يدفع البعض من الناس إلى الخروج للتنزه في الهواء الطلق. هنا بعض الأماكن الخارجية في جدة يمكنك الاستمتاع بها سواء لتناول وجبة الإفطار أو السحور أو حتى الجلوس مع العائلة والأصدقاء.

أماكن في جدة تستحق الزيارة في شهر رمضان

بجانب نافورة الملك

أماكن في جدة


اعلان





يمكنك المشي في الهواء الطلق بجانب نافورة الملك والاستمتاع بالمشهد الجميل، بالإضافة إلى الجلوس هناك وتناول بعض الآيس كريم. أما صوت تلاوة القرآن الكريم من مسجد القبة الذهبية خلال فترة المساء فهو واحد من الأشياء التي ستمنحك شعوراً جميلاً.

مهرجان البلد

أماكن في جدة

مهرجان البلد يقام كل عام خلال شهر رمضان، حيث ينغمس الجميع بتقاليد وثقافة جدة القديمة، كما ويجتمع الناس هناك حول وجبة خاصة خلال المهرجان، بالإضافة إلى العروض الأخرى.

حديقة الأميرة

أماكن في جدة

واحدة من أكبر الحدائق في جدة، ولديها العديد من الأنشطة في شهر رمضان من بينها إعداد الإفطار لزوارها. والحديقة مفتوحة فقط للنساء والأطفال، وهي تحت إدارة جمعية أصدقاء حدائق جدة.

الكورنيش الشمالي بجانب مقهى “مد”

رمضان في جدة

تعتبر المنطقة الخارجية بجانب المقهى وأمام الشاطئ القريب مثالية لتناول طعام الإفطار في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء. ولا مشكلة في الاستمتاع بفنجان قهوة من مقهى مد.

المسجد العائم

رمضان في جدة

بُني هذا المسجد في ثمانينات القرن الماضي، وهو واحد من المعالم الشهيرة في مدينة جدة. لديه شرفة خارجية واسعة تمنح إطلالة رائعة على غروب الشمس على البحر.

ممشى الشاطئ

رمضان في جدة

يقع هذا الممشى بجوار فندق هيلتون على الكورنيش، وهو واحد من أكبر ممرات جدة. يوجد هناك مقاعد وأماكن للجلوس بين أشجار النخيل مع إطلالة فريدة من نوعها على البحر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن في جدة تستحق الزيارة في شهر رمضان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول