محليات سعودية

مبتعث سعودي يحصل على عضوية منظمة الشرف الأمريكية

تم منح المبتعث السعودي غيثان بن صالح العمري عضوية منظمة الشرف الأمريكية “فاي كابا فاي”، العريقة لعام 2015، والتي تأسست عام 1879،  وعلى مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بحصوله على شهادة التميز لمنظمة “فاي كابا فاي” التي تمنح لأفضل 10% من طلاب الدراسات العليا المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أميركا.

مبتعث سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية

وتتميز “فاي كابا فاي” بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف وتضم عضويتها أسماء شخصيات مشهورة مثل جيمي كارتر، الرئيس الأميركي الأسبق، وتشاد هرلي، الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب، وغيرهم.

مبتعث سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية

وفقاً لما جاء في العربية.نت، فقد تسلم العمري شهادة العضوية وميدالية الشرف بهذه المناسبة، يُشار إلى أن المبتعث غيثان العمري يحمل درجة الماجستير في التربية الخاصة تخصص تربية وتعليم الصم وضعاف السمع، وهو مبتعث حالياً من “جامعة طيبة” لإكمال درجة الدكتوراة في دراسات الصم وتعليم الصم، ويعد من الكفاءات السعودية التي تميزت في هذا المجال، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال تربية وتعليم الصم في السعودية.

مبتعث سعودي عضوية منظمة الشرف

تم تكليف العمري بالعديد من المهام الوظيفية خلال الفترة الماضية، حيث بدأ حياته الوظيفية الحافلة بالإنجازات معلماً بمعهد الأمل الابتدائي، ثم عمل مديراً لمعهد الأمل المتوسط بجدة. كما عمل معلماً لفصول الأمل المسائية للصم، كذلك تم ترشيحه مديراً لمركز محو الأمية وتعليم الكبار الليلي للصم، وأيضاً عمل مشرفاً تربوياً على مركز تعليم الكبار الليلي للصم العام.

غيثان بن صالح العمري عضوية منظمة الشرف

وعمل  بعد ذلك مشرف إدارة مدرسية لمعاهد وبرامج التربية الخاصة بمحافظة جدة، ثم مشرفاً تربويا لمعاهد وبرامج العوق السمعي بمحافظة جدة. وكذلك مساعد لمدير إدارة التربية الخاصة بمحافظة جدة. وانتقل أخيراً كمحاضر في “جامعة طيبة” وابتعث لاستكمال الدكتوراة في مجال مناهج وطرق تدريس الصم وضعاف السمع.

غيثان بن صالح العمري عضوية منظمة الشرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى