اتصالات و تقنية

تطبيق Adobe Premiere Clip ، تطبيق متقدم لمونتاج الفيديو

تطبيق Adobe Premiere Clip

برامج مونتاج الفيديو تتجه نحو تقديم خيارات أكثر سهولة وذلك لمواكبة التطور الذي يحصل في المجال، حيث أصبح أي مستخدم للتقنية قادر على إيجاد أداة لإنتاج فيديو ولو بسيط، ومن هنا جاء تطبيق Adobe Premiere Clip، والذي يعتبر أداة بسيطة تقدمها شركة أدوبي للمستخدمين لإنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بهم ببساطة ودون تعقيد.

كيفية العمل مع تطبيق Adobe Premiere Clip

تسجيل حساب AdobeID

تطبيق Premiere

أول الخطوات التي يتطلبها التطبيق هو إنشاء حساب جديد لدى شركة Adobe، وذلك حتى يتسنى لك تخزين بياناتك في المستقبل إن أردت على النسخة المدفوعة من التطبيق.

قائمة الخيارات أسفل يمين الشاشة

تطبيق Premiere

بعد تسجيلك لحساب جديد، وتسجيل الدخول، ستظهر هذه الشاشىة التي تتيح لك مجموعة من الخيارات، الأول هو عمل فيديو من الملفات التي على جهازك، أما الثاني والثالث فهو يختص بملفاتك على الإنترنت والمربوطة بحسابك على Adobe ID والأخير يتيح لك أخذ صور بالكاميرا، أو فيديو.

يمكنك اختيار الخيار الأول لعمل أول فيديو خاص بك، وعندها سيكون بامكانك الاختيار من الصور المحفوظة على جهازك.

اختيار آلية عمل الفيديو

تطبيق Premiere

عند اختيار الملفات التي تريد أن تدرجها في الفيديو، يمكنك اختيار أن يقوم التطبيق بعمل الفيديو وترتيب الصور بشكل آلي، أو يمكنك اختيار الطريقة اليدوية، والتي ستتيح لك أن ترتب الصور كما تريد وإطالة الصورة أو إبقاءها لفترات قصيرة. مع العلم بأن الطريقة الآلية قادرة على تنفيذ الفيديو بطريقة مميزة.

يمكنك إضافة بعض التغييرات بعد الإنتهاء

تطبيق Premiere

هذه الشاشة ستظهر لك في حالة اختيارك للطريقة الآلية، وستتيح لك أن تقوم بتغيير الموسيقى أو ترتيب الصور الموجودة في الفيديو. أما لو كنت قد اخترت الطريقة اليدوية حينها يمكنك التحكم في درجات اللون التي سيتم استخدامها في الفيديو.

 

روابط تحميل التطبيق

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات آبل، اضغط هنا.

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات أندرويد، اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى